الارشيف / المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

نقش حناء هندي... اختاري أجمل الرسومات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المعروف عن النساء الهنديات عشقهن الكبير لنقش الحناء، الى درجة باتت نساء كثيرات من مختلف الجنسيات ممن يرغبن في نقوش حناء مميزة، يستلهمن من المرأة الهندية أجمل رسومات نقش حناء هندي، ليزيّن بها اليدين بطريقة أنثوية رائعة، حتى أصبح اليوم مشهوراً في كل دول العالم.

 

 مجموعة من أجمل صور نقش حناء هندي، لتختاري من بينها ما يعجبك

 

 

نقش حناء هندي يحاكي الطبيعي

 

تتميز نقوش الحناء الهندي في الإجمال، بأنها مستلهمة في غالبيتها من الورود والطبيعية الهندية، كما تتميز بكثافتها ونعومتها في الوقت نفسها، فهي نقوش حناء نافرة تجعل مظهر المرأة مفعماً بالأنوثة والجمال. وتسيطر ثلاثة ألوان على نقش الحناء الهندي، يأتي في مقدمها البني، ثم الأسود يليه البني المائل الى البرتقالي. انطلاقاً من ذلك، بإمكانك اعتماد نقش حناء بني يمثل مجموعة ورود بأحجام مختلفة ومتلاصقة في ما بينها، تمتد من البنصر وصولاً الى معصم اليد، وهو نقش حناء ناعم وفخم في الوقت نفسه يمنح يديك مظهراً جذاباً. كذلك، ننصحك باعتماد نقش أشعة الشمس على راحة اليد، أو اختيار نقش حناء يمثل أوراق الأشجار والزهور ودوائر ناعمة باللون البني، والتي تمتد بين الأصابع وراحة اليد وصولاً الى المعصم. كما بإمكانك اعتماد نقوش حناء هندية بزخارف نباتية أدق وأصغر تكون نافرة وتغطي اليد بأكملها.

 

 

نقش حناء هندي مميز

 

إضافة الى نقوش الهناء الهندي التي تمثل الطبيعة والورود والنباتات، بإمكانك اختيار شيء مختلف، مثل نقش حناء هندي يجسد الطاووس المعروف بجماله، والذي يزين راحة اليد وكف اليد في آن، مروراً بالأظافر. كذلك، يمكنك اعتماد نقش حناء هندي يلائم الحفلات والمناسبات، يكون عبارة عن دوائر تبدأ صغيرة وتنتهي وروداً بأشكال مختلفة تزين يد المرأة وأظافرها، بأسلوب غاية في الروعة والأنوثة، وذلك باللون البني الداكن، واللون البني المائل الى البرتقالي. وإن كنت من محبات نقوش الحناء المزخرفة جداً والكثيفة جداً، بإمكانك اعتماد إحدى الرسومات التي يتم نقشها على يديك الاثنين بشكل متواز، بالألوان الأسود والبني المحروق والبني المائل الى البرتقالي، على أن تكون ممتدة من الأظافر مروراً باليد، وصولاً

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا