الارشيف / ثقافة / بوابة الوفد الالكترونية

دارين حلمي .. ملكة جمال الكون خطيبة تامر عاشور في صور ضجة الاخباري

الوفد .. أشعلت دارين حلمي، خطيبة الفنان تامر عاشور السابقة، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، في مصر والعالم العربي، خاصة بعد إعلانهما فسخ خطوبتهما، والتي استمرت فقط 3 شهور.

 

وحذف الفنان تامر عاشور تغريدة على تويتر، قد نشرها منذ ساعات، عبر حسابه الشخصي "توتير" وأعلن من خلالها عن فسخ خطوبته من ملكة جمال الكون دارين حلمي، ولم يكشف عن أي تفاصيل.

 


وكان التغريدة تقول: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".


وبعدها قامت دارين حلمي، بحذف صورتها مع تامر عاشور من حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، في أول رد فعل منها

بعد الإعلان عن فسخ الخطبة.


وحذفت دارين تامر عاشور من قائمة متابعيها، وهو أيضًا لغى متابعتها، فلم يظهر أيًا منهما في قائمة المتابعين عبر حسابات إنستجرام.

 

وفي عام 2019، جمعت علاقة حب تامر عاشور ودارين حلمي، وقرر الثنائي الخطبة في حفل عائلي اقتصر على الأقارب فقط، فى الأيام الأولى من شهر سبتمبر الماضى.

 


ودارين هي ملكة جمال مصر عام 2019، ومرشحة لملكة جمال الكون، وهي خريجة كلية الإعلام، وتمنت أن تكون مذيعة ناجحة.
وتطمح دارين، أن تكون سفيرة لمصر في الخارج.
وعندما أعلن عاشور عن الخطبة علق قائلًا: "مش هذوق

في الكلام، وأقول قصة حب كبيرة، أنا عرفت دارين من فترة قريبة، وهأقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس، وأتمنى تعيش معايا العمر كله، وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة".


وردت عليه دارين: "بحبك يا تامر، يا رب كل حاجة حلوه واحنا مع بعض".
ونشرت دارين خلال نفس الفترة عبر "إنستجرام" صورة وعلقت: "عايزة أقولك إنك أجمل حاجة حصلتلي، إنت أجمل حلم حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تاني، ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة ومبسوطة إنك غيرتني، بحبك يا تامر يا أجمل صدفه في حياتي كلها".
وكان قد رزق تامر عاشور في شهر فبراير الماضي بطفلته الأولى من زوجته

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا