الارشيف / ثقافة / بوابة الوفد الالكترونية

"عروس بيروت" يشعل حماس متابعيه.. خناقة بين ثريا وفارس ضجة الاخباري

الوفد .. أشعلت الحلقة الأخيرة من مسلسل "عروس بيروت" تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وخاصة الحلقة 55.

 

وأصيبت خالة ثريا بصدمة عندما عرفت أن فارس هو الأب الحقيقي لأمير، وذلك عندما سمعت خلسة فارس وهو يتحدث عن هذا الأمر مع أمه ليلى.

 


وشهدت الحلقة 54 هروب أمير من بيت أمه، وظل فارس يبحث عنه بجنون حتى وجده، وعبر أمير عن غضبه له بعد أن سمع أمه تقول أن له أب آخر غير الذي يعرفه طيلة هذه السنوات، واستمرت نايا في مراوغة زوجها خليل مبينة له أنها تحبه، واستغلت عشق خليل لها.

 

فيديو.. نجمة "عروس بيروت": "المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في مصر"


واحتل عروس بيروت، المراتب الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التى تعرض على الشاشات العربية، بعد أن حقق مشاهدات عالية، وتفاعلًا كبيرًا من المتابعين العرب منذ بداية عرض الحلقات الأولى وتزايدت المشاهدات مع تتابع الأحداث.


وبداية من الحلقة خمسين، بدأ

الشجار العنيف مع بطل المسلسل فارس وخليل شقيقه، بعد أن واجه فارس أخوه بتهريب البنزين والعمل مع عدوهم اللدود آدم عساف، وما زالت ثرية مصممة على عدم الذهاب مرة أخرى إلى مدرسة الموسيقى بسبب مشكلتها مع صديقتها.


ولا تزال نايا تخطط للتفريق بين فارس وزوجته، والتعامل مع بشكل غير لائق مع زوجها خليل، مستغلة حبه وعشقه الشديد لها.


وشهدت 47، و48 انتقال جاد إلى المنزل بعد تعافيه تدريجيًا من الحادثة التي وقعت له، ولكنه ما زال مشلولً الأقدام ولا يستطيع التحرك، بالإضافة إلى اكتشاف عمل خليل مع آدم عساف، العدو اللدود لأسرة ضاهر، والتي أفصح بعد ذلك أنه الابن غير الشرعي، وبالتالي هو أخ لفارس وخليل من أم ثانية.

 

 

خناقة ثريا وليلى تبهر رواد مواقع التواصل في "عروس بيروت"


ويعتبر مسلسل عروس بيروت، مسلسل درامي رومانسي

لبناني، مليء بالحماسة، حيث أنتج في لبنان وتركيا، وتدور قصتة حول شاب وسيم، ظافر العابدين، يتعرف على فتاة كارمن بصيبص، عن طريق الصدفة ويُغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون، تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة التي تتضح أكثر في الحلقات المتتالية.


ويعرض مسلسل عروس بيروت عبر قناة إم بي سي فى الساعة 9 مساءً، وتأتى الإعادة الأولى للمسلسل فى الساعة 2:30 صباحاً، والثانية في الساعة 6 صباحاً، في الساعة عشرة صباحاً، والرابعة فى الساعة 5 مساءً.

 


و يحتضن المسلسل نخبة من كبار النجوم منهم، ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وسامي أبو حمدان وفائق عرقسوسي وليا مباردي ورشا مهدي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبدالسلام ولينا حوارنة، وضحى الدبس وجو طراد وميا سعيد ومي صايغ وجاد أبو علي وفادي إبراهيم ورانيا سلوان ومرام علي وماري تريز معلوف وعلاء علاء الدين.


وغنى تتر عروس بيروت الفنان الفلسطيني محمد عساف وتحمل اسم "كرمالك أنت" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ومن ألحان وتوزيع ميشال فاضل.

 


ويعتبر

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا