الارشيف / ثقافة / موقع مصراوى

بعد زواجها .. القصة الكاملة لبطلة "سيب إيدي"

كتب - بهاء حجازي:

على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، أعلن وائل الصديقي بطل ومخرج كليب "سيب أيدي"، عن زواج "سلمي الفولي" بطلة كليب، "سيب إيدي".

حيث نشر الصديقي صورة لسلمى الفولي بفستان الزفاف معلقا عليها "ألف ألف مبروك لسلمى الفولي نجمة سيب إيدي.. ندعيلها هي وزوجها بالرفاء والبنين.. ألف ألف مبروك يا سلمى وربنا يخلف عليكِ بالذرية الصالحة، وعقبال كل البنات وعقبالي".

العلاقة بين الصديقي وسلمي الفولي، بدأت مع ظهور كليب "سيب إيدي" والذي أثار ضجة كبيرة لما احتواه من معانٍ جنسية، وملابس فاضحة، وحكمت المحكمة غيابيا بالسجن عامًا على وائل أسامة عثمان عباس، وشهرته "وائل الصديقي" في القضية التي تحمل الرقم 1886 لسنة 2017، وخفضت المحكمة الحكم لثلاثة شهور، بتهمة نشر فيديو فاضح.

وقضت المحكمة أيضا بالحبس عامًا لسلمى الفولي بطلة كليب "سيب إيدي"، ومصور الكليب محمد رزق، الأمر الذي جعل الكليب يتم تداوله بشكل أكثر مما ساعد على انتشاره، بشكل كبير بين الشباب.

بعدها تبادل وائل الصديقي وسلمى الفولي الاتهامات والتصريحات في برامج "التوك شو"، الفولي قالت إنها أنتجت الكليب من أموالها، بعدها رد الصديقي عليها بأنها كانت "موديل راقص" ولم تدفع أي شيء وهو منتج الكليب، بعدها انتشرت شائعة "أن سلمى الفولي تحضر لكليب "بلاش من تحت يا حودا" الأمر الذي انتشر بشكل كبير قبل أن تنفيه هي وتقول إنها لن تعمل في هذه الكليبات مرة أخرى.

بعدها أعلن الصديقي أثناء هروبه بالخارج، أنه سينشر فيديو كليب جديدًا لسلمي الفولي قريبا، أو رضا الفولي "في بعض الأحيان"، الأمر الذي نفاه عبده محمد، محامي رضا الفولى، وقال إن موكلته تابت ولن تعمل مع الصديقي مرة أخرى.

وأعلنت النيابة عن القبض على طالبة وسلمي الفولي وممثلة مغمورة بتهمة إدارة شبكة للدعارة، فنشر الصديقي على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك "داخلين على رمضان يا فنانة اهمدي.. كان يوم أسود يوم ما عرفتك بجد".