الارشيف / ثقافة / بوابة الوفد الالكترونية

حفلات علي الحجار لشهر أغسطس

الوفد .. كتبت-مي صادق:

يستعد المطرب علي الحجار لإحياء عدة حفلات خلال الموسم الصيفى على المسارح المختلفة بالقاهرة، ليكون على موعد مع جمهوره بالقاهرة والإسكندرية، أولهم حفلًا غنائيًا مساء السبت المقبل الموافق 4 أغسطس، على مسرح المحكى بالقلعة، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان "قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء" الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وتحت إشراف الدكتور مجدى بغدادى، رئيس البيت الفنى للأوبرا.

 و تعاقد أيضًا "الحجار" مع إدارة مركز الفنون التابع لمكتبة الإسكندرية، على حفل

غنائي ضخم، مساء الأربعاء الموافق 8 أغسطس المقبل، وذلك على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي السادس عشر، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الحفل رسميًا، وموعد طرح التذاكر لدى شباك تذاكر المكتبة والموقع الإلكترونى خلال أيام، ومن المقرر أن تنقسم أسعارها إلى فئتين، الأولى بـ150 جنيهًا، والثانية بـ100 جنيه.

وفى نفس الإطار  يحيي  "الحجار"  حفل في ساقية "عبد المنعم الصاوي" وذلك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يوم السبت الموافق 11 أغسطس، بقاعة الحكمة فى تمام الثامنة مساءً.

يذكر أن الفنان علي الحجار أحيا مؤخرًا حفل افتتاح مهرجان الأوبرا الصيفي، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وآخر على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوى. 

ومن المقرر أن تبدأ سلسلة الحفلات فى تمام التاسعة مساءً، ويقدم "الحجار" خلالها باقة من أجمل أغنياته التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، منها: " لما الشتا يدق الببان، عارفة، جبلي، ، يا طالع الشجرة، مسألة مبدأ، بقولك إيه، وما تاخدي بالك"، وغيرهم الكثير.

يذكر

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا