الارشيف / ثقافة / بوابة الوفد الالكترونية

بعد تهديدها بوقف "نفسنة".. مها أحمد تُساند انتصار : مغلطتش

الوفد .. ساندت الفنانة مها أحمد الفنانة انتصار في محنتها، وذلك بعد أن اصدرت نقابة الإعلاميين قرار بمنع ظهور من لا يمتلك تصريحا خاصا للظهور على الشاشة أو عضوية النق وبناءً عليه ستتم مخاطبة القاهرة والناس لمنع ظهور انتصار.

وجاء القرار كنوع من أنواع العقاب، بعد هجومها على ماسبيرو والوسط الإعلامي ككل متمثلا في المذيعين بعد الأخبار الواردة إليها عن اعتراض بعض العاملين بماسبيرو تقديم الفنانة "مها أحمد"، لبرنامج "الست هانم" على القناة الأولى المصرية.

وقال خالد أحمد مدير أعمال الفنانة مها أحمد في

تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" :"انتصار مغلطتش.. ولا أرى أن هناك مشكلة أن يقدم فنان برنامج". موضحة أن أصحاب القنوات عادة ما يلجأون إلى الفنانون الذين يتمتعون برصيد كبير من الإعجاب من جانب الجمهور لتقديم البرامج المنوعة على قناتهم للترويج للقناة وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وأضاف: "ربما شخصية مها أحمد العفوية وخفة ظلها وتعلق الجمهور بها، سببا أدعى للقائمين على تطوير القناة الأولى لاستدعائها لتقديم البرنامج، وتفضيلها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على بعض الأسماء الموجودة في ماسبيرو".

وقال أن مها ترى أن الموضوع صغير لا يستحق كل هذه الضجة الإعلامية ولا حملة الهجوم الشرسة على الفنانة انتصار، موضحة أنها فنانة تلقائية وتبوح ما بداخلها بشكل عفوي، لا تقصد به اهانه أو تجريح لأحد.

وتقدم الفنانة مها أحمد برنامج "الست هانم" على القناة الأولى منذ الانطلاقة الجديدة للقناة في شهر فبراير الماضي، وسط بعض التحفظات من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا