الشر ينقلب على اصحابه.. رسالة الحلقة 29 من "خيانة عهد" ضجة الاخباري

بوابة الوفد الالكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد .. انقلبت موازين الشر في الحلقة 29 من مسلسل "خيانة عهد"، حيث نجحت عهد (يسرا) في تنفيذ خطتها الانتقامية ضد أشقائها ببراعة، بعد دخولهما السجن في قضايا أدت إلى تدمير حياتهم بالكامل.

تبدأ الحلقة 29 من "خيانة عهد" باعتراف عهد (يسرا) لخالد مروان عن خطتها الانتقامية ضده، وهي السبب في إدخاله للسجن نتيجة لما قاموا به مع ابنها هشام، بينما تحاول سارة التعايش مع حياتها الجديدة بدون والدتها.

 

يحدث خلال الحلقة مواجهة عهد لفرح بحقيقة معرفتها بقتلها لهشام، وهي

من ورطتها في قضية المخدرات وساعدت السلطات في القبض عليها، بينما يفكر علي (تيام قمر) للاعتراف بخيانة والدته لإنقاذ والده من حكم الإعدام.

تشهد الحلقة قرار علي بالتراجع عن انقاذ والده على حساب سمعة والدته المتوفية، وليعيش بشرف مع شقيقته سارة (هاني مهنى) بعيداً عن سمعة والده، بينما يذهب عزت إلى فرح ليساعدها في محنتها.

تنتهي الحلقة بـ ذهاب عهد إلى شيرين لتسجيل اعترافها

بقتلها لهشام بالإشتراك مع فرح بدون علمها، وأرسلت لها تاجر المخدرات الذي تتعامل معه بجرعة مسمومة ، وبعد اكتشاف شيرين لمخططعهد ضدها تحاول التخلص منها ليأتي في هذه اللحظة منعم (بيومي فؤاد) فتفتح له عهد الباب محاولة للهروب من هجوم شيرين عليها بالسكين لتأتي الطعنة في منعم.

يذكر أن "خيانة عهد"، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من يسرا، محمد رياض، تيام قمر، صبري فواز، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، عبير صبري، حلا شيحة، خالد سرحان، سلوى عثمان، جومانا مراد، فرح الزاهد، من تأليف أحمد عادل سلطان،

تابع الخبر من المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق