الارشيف / تكنولوجيا / القمة للمعلوماتية

انشاء بانر او صور مصغرة لقناتك علي اليوتيوب بسهولة ومجانا PicMaker

  • 1/2
  • 2/2

إذا بدأت في عالم إنشاء المحتوى والشبكات الاجتماعية ، فعليك تحسين مظهر  حسابات التعريف الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت على موقع  اليوتوب ، فيجب أن يكون لديك عنوان لقناتك وصور مصغرة جذابة لمقاطع الفيديو التي  ترفعها . بهذه الطريقة ، سوف تقدم وجهًا أنظف ووديًا للمشتركين. ومع ذلك ، فإن القيد الرئيسي هو كيفية إنشاء هذه الصور وهنا سنقدم لك موقعًا يساعدك في ذلك .

 هذا هو PicMaker ، وهو بديل عن Canva يمكنك من خلاله إنشاء  بانر  وصور مصغرة لقناتك ومقاطع الفيديو على اليوتوب.

إن إنشاء قناة  يوتوب  هو أمر بسيط للغاية ، والتحدي هو جعلها تبدو جذابة ومحترفة. إذا لم تكن خبيرًا في التصميم ، فلا تقلق ، فإن موقع PicMaker هو الحل الذي يأتي لتغطية هذه القيود. لتحقيق ذلك ، فإن الأمر يستحق سلسلة من الصور والقوالب المحددة مسبقًا وواجهة سهلة الاستخدام للغاية للتنقل بسهولة عبر جميع الأقسام.

لإنشاء  بانرأو صورة مصغرة لقناتك على اليوتوب ، يجب عليك إنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني. بمجرد تلبية هذا المطلب ، سوف تذهب إلى اللوحة الرئيسية حيث يجب عليك تحديد نوع المشروع المراد تنفيذه.

ستجد  قوالب جاهزة ، حيث يمكنك تخصيصها تمامًا حسب رغبتك. يتيح لك باقي الأقسام إضافة النص  والرموز والرسومات والرموز التعبيرية ويمكنك أيضًا تغيير صورة الخلفية.

بشكل عام ، تعد الأداة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكنك إنشاء صور رائعة لتحسين مظهر حسابات شبكاتك.

قد تقرأ أيضا