الارشيف / تكنولوجيا / محترفو الشرح

هكذا تستعد هواوي للسيطرة على العالم رغم أنف ترامب

  • 1/2
  • 2/2

بالرغم من المحاولات الأمريكية لإحباط شركة هواوي و الحد من معدل انتاجها و يمكن القول قمعها و جعلها تنسحب من الاسواق العالمية و الاكفتاء بالسوق الصيني ، إلا أن هواوي لديها وجهة نظر أرى و تعمل بطريقة مختلفة على استغلال ما تبقى لها من مهلة من أجل مساعدة نفسها على السيطرة على العالم في المستقبل .

حيث أن الحكومة الأمريكية منحت شركة هواوي مهلة لا تتعدى الـ 90 يوم خلال هذه المدة يمكنها التعامل مع موردين و شركات أمريكية بدون أي إعتراض من الحكومة .

كما اعتبرت الحكومة الأمريكية هذه المهلة فرصة لمستخدمي هواوي ليقوموا بالتخلي عن أجهزتها وتغييرها بأجهزة أخرى .. لكن وفقا لمخطط هواوي فإن هذا لن يحدث .

حيث ان هواوي تقوم بتوجيه كل مواردها المالية في الوقت الحالي من أجل الحصول على معدات تتيح لها إنتاج أجهزتها و منتجاتها بنفسها دون الحاجة الى الشركات الأمريكية ، و تطمح هواوي في المستقبل الى تخفيض عدد موظفيها الى جانب التخلي عن المدراء الذين لا يتسمون بالكفاءة .

هكذا تستعد هواوي للسيطرة على العالم رغم أنف ترامب
هكذا تستعد هواوي للسيطرة على العالم رغم أنف ترامب

و مع زيادة معدات الإنتاج سواءا المخصصة في تطوير الأجهزة أو الأنظمة الخاصة بشركة هواوي فإنه يمكن منطقيا لشركة هواوي الاستمرار في التواجد داحل الاسواق العالمية و ليس الصينية فقط ، مع العلم أن رين جنغفي مؤسس شركة هواوي تعتبر هذه خطته للسيطرة على العالم و ازاحة خدمات و منتجات الشركات الأمريكية عن الصدارة ، حيث أفاد أن الوضع الآن في هواوي هو وضع حياة أو موت .

قد تقرأ أيضا