Osmo Mobile 3: شركة DJI تعلن عن جيل جديد من مثبت الكاميرا للهواتف الذكية

صدى التقنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Osmo Mobile 3: شركة DJI تعلن عن جيل جديد من مثبت الكاميرا للهواتف الذكية

  • 527859b512.jpg

أعلنت شركة DJI الصينية اليوم عن مثبت الكاميرا للهواتف الذكية DJI Osmo Mobile 3 القابل للطي لسهولة الحمل، ويأتي Osmo Mobile 3 بحجم أصغر وطول أقصر مقارنة بالإصدارين السابقين، وهو ما يوفر حمله بسهولة لفترات أطول من الوقت، كما أعادت DJI زر التشغيل من الإصدار الأول.

ويوفر DJI Osmo Mobile 3 التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة في أثناء الحركة، وذلك من خلال تثبيت الصورة على ثلاثة محاور، بالإضافة إلى الوزن الخفيف والاستجابة للحركة لحظيا، وفيما يبلغ طول المثبت حوالي 15.7 سم، يبلغ وزنه 405 جرام فقط، وتقول DJI أن المقبض المريح إلى جانب الوزن الخفيف يتيح الا ستخدام لفترات طويلة، كما تؤكد أنها توفر ما يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام قبل الحاجة للشحن من خلال منفذ USB-C. 

يوفر DJI Osmo Mobile 3 التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة في أثناء الحركة

كما يوفر مثبت DJI الجديد للهواتف الذكية للمستخدم من خلال وضع Story mode قوالب متعددة تعمل على تحويل اللقطات في ثوان إلى مقاطع فيديو، وذلك من خلال إضافة تأثيرات وموسيقى تلقائيا، ثم مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو.

يدعم اوسمو موبايل 3 التحكم عن بعد في الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية من خلال الإيماءات

ويدعم اوسمو موبايل 3 التحكم عن بعد في الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية من خلال الإيماءات، بحيث يمكن للمستخدم بسهولة عن بعد البدأ في تسجيل الفيديو أو التقاط صور السيلفي، بالإضافة إلى دعم ميزة Active Tracking 3.0 التي تتيح تتبع الوجوه أو شيء ما في أثناء الحركة السريعة، ما على المستخدم إلا النقر على الوجه أو الشيء الذي يرغب في تتبعه في أثناء الحركة ثم النقر على الزر الخلفي في المثبت، إلى جانب دعم التقاط مقاطع الفيديو بالحركة السريعة أو المتسارعة اعتمادا على التثبيت الميكانيكي والتثبيت الإلكتروني للصور اعتمادا على مستشعر الحركة EIS، كما يدعم  DJI Osmo Mobile 3 التقاط الصور البانورامية ومقاطع الفيديو بالحركة البطيئة. 

يدعم اوسمو موبايل 3 التحكم عن بعد في الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية من خلال الإيماءات

وزودت DJI المثبت الجديد بميزة Dolly Zoom التي توفر للمستخدم التكبير البصري بسهولة في أثناء تسجيل مقاطع الفيديو، مع إمكانية التقاط الصور بتأثير Hitchcock مباشرة من خلال الهاتف، بالإضافة إلى الوضع الرياضي الذي قالت الشركة أنها حسنته اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، بحيث يمكن للمستخدم بسهولة التقاط الصور والفيديو في أثناء لعب كرة السلة على سبيل المثال.

ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق DJI Mimo تحرير مقاطع الفيديو على هاتفه من خلال العديد من القوالب والخيارات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية، وهو ما تقول DJI أنه يوفر تجربة كاملة لإنشاء الأفلام.

ويتوفر DJI Osmo Mobile الآن للشراء من خلال متجر الشركة بسعر 119 دولار أمريكي، كما يتوفر مع حامل وغطاء مقابل 139 دولار أمريكي.

لا يفوتك أيضا: 

Osmo Pocket: كاميرا صغيرة للحركة مزودة بمثبت للصور


أخبار ذات صلة

0 تعليق