الارشيف / تكنولوجيا / الفجر

ون بلس تسحق المنافسين في سوق "الهواتف الذكية" الرائدة بالهند

نظرًا إلى حقيقة أن البلدان المختلفة لديها أشخاص ذوي إحتياجات مختلفة، وألويات مختلفة، وميزانيات مختلفة، فهناك أسباب تجعل بعض الشركات قادرة على الإزدهار في حين لا تستطيع بعض الشركات الأخرى ذلك. خذ على سبيل المثال شركات مثل نوكيا والبلاكبيري، وكلتاهما استمرا في الازدهار في بعض الأسواق بعد فترة طويلة من تراجع شعبيتها في الولايات المتحدة.

يبدو الآن أن شركة OnePlus تتفوق على بعض الشركات الأكثر رسوخًا في الهند مثل سامسونج وآبل. ووفقا لأحدث الإحصائيات الصادرة من مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة OnePlus تستحوذ على 40 في المئة من سوق الهواتف الذكية الرائدة التي تكلف 30 آلف روبية أو أكثر في الهند خلال الربع الثاني من هذا العام.

ويكشف التقرير أيضًا أن OnePlus و Samsung و Apple إستحوذت جميعها على 88 في المئة من سوق الهواتف الرائدة، وعلى الرغم من أن هذا يبدو وكأنه رقم كبير، فإن هذا الرقم كان يبلغ في الأصل 95 في المئة، وهذا ما يؤكد بأن الحصص السوقية لبعض الشركات الثلاثة المذكورة آنفا يتم سرقتها من قبل الشركات المنافسة الصينية مثل Huawei و Vivo، جنبا إلى جنب مع HMD Global Oy و LG.

تابع الخبر في المصدر ..