<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

تعرف على كيفية حذف سجل التغريدات القديمة على تويتر

بوابة الوفد الالكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد .. يعتبر تويتر واحدًا من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وهناك أشخاص يسعون للتنقيب في تغريداتك السابقة لمعرفة أمور سيئة عنك قد تسبب ضررا لك، لهذا سنقوم بعرض طرق حذف سجل التغريدات الخاص بك.

 

1- اختيار الخدمة

هناك العديد من الخدمات المصممة لمساعدتك على إدارة سجل التغريدات ومسحها بعضها مجاني وبعضها الآخر يفرض رسوما، وربما من أشهر هذه الخدمات خدمة TweetDelete المجانية والتي تسمح بحذف جميع تغريداتك وضبط وقت معين كي يتم بعده حذف التغريدات القادمة.

وإذا كنت تتطلع إلى خدمة أفضل فيمكنك استخدام خدمة أخرى تدعى TweetDeleter والتي تكلف 5,99$ شهريا وتسمح لك بحذف ما يقارب 3000 تغريدة في اليوم، كما يوجد اشتراك في نفس الخدمة بسعر 8,99$ شهريا يسمح لك بمسح جميع التغريدات دفعة واحدة.

 

2- أرشفة وحفظ تغريداتك (إذا كنت تريد ذلك)

قد يكون من الأفضل أن تحتفظ بنسخة من تغريداتك السابقة قبل أن تقوم بحذفها، حيث يمكنك الوصول إلى التغريدات التي تمت أرشفتها من خلال إعدادات تويتر تبويب Your Twitter DataTwitter Archive.

وتعتمد المدة اللازمة لأرشفة تغريداتك على عدد التغريدات التي نشرتها، وفي النهاية سيصلك بريد إلكتروني من تويتر يطلب منك تحميل ملف الأرشفة والذي سيكون بصيغة ملف مضغوط zip.

 

3- مسح التغريدات

بما أن خدمة TweetDelete هي المجانية والأشهر فسنستعرض كيف نقوم بمسح سجل التغريدات من خلاله، وستكون العقبة الأولى هي أن واجهة برمجة التطبيقات على تويتر – أي الأداة البرمجية التي تسمح للمطورين بالوصول إلى حسابات تويتر وتعديلها – تسمح فقط

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بمسح ما يصل إلى 3200 تغريدة فقط، وهذا ما يجعل من الصعب حذف جميع التغريدات دون استخدام خدمة مدفوعة الأجر، لكن ذلك قابل للتحقيق ببعض الجهد.

في البداية يتوجب عليك تسجيل الدخول عبر TweetDelete وبدء عملية الحذف عدة مرات كل مرة يحذف فيها 3200 تغريدة حتى يتم حذف جميع التغريدات، فعلى سبيل المثال إذا كان عدد تغريداتك 15000 فإنك بحاجة لاستخدام TweetDelete 5 مرات متتالية، ولحسن الحظ فإن العملية غير معقدة حيث تقوم بتسجل الدخول بواسطة حسابك على تويتر وتعطي صلاحية للتطبيق ومن ثم تختار المربع “Delete all my existing tweets before activating this

تابع الخبر من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق