الارشيف / تكنولوجيا / الفجر

الإعلان عن حاسوب الألعاب المحمول "ASUS Zephyrus S".. تعرف على سعره!

عادة ما تكون الحواسيب المحمولة الموجهة للاعبين إختيارًا سيئًا لأولئك الذين لا يحبون الحجم الكبير والوزن الثقيل، ولكن نظرًا إلى أنها تهدف إلى أن تكون أجهزة قوية مصممة للسماح باللعب أثناء التنقل، فهذا هو ما ينبغي على اللاعبين تحمله. ومع ذلك تعتقد Asus أنها قد يكون لديها المنتج المناسب لك في حالة إذا كنت لا تحب الحجم الكبير والوزن الثقيل، وهو الحاسب المحمول الجديد Asus Zephyrus S.

Asus Zephyrus S هو أحدث حاسوب محمول للألعاب من شركة Asus مع العلم بأنه يجري تسويقه الآن من قبل الشركة على أنه "حاسوب الألعاب المحمول الأكثر نحافة في العالم" نظرًا إلى أنه يأتي بسمك 15.75 ملمتر. وعلى الرغم من أنه لا يزال غير نحيف جدًا بالمقارنة مع حواسيب الألترابوك، فهو لا يزال الخيار الأنحف والأخف وزنًا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حاسوب محمول مصمم للاعبين.

إحدى الأسباب التي تجعل حواسيب الألعاب تميل إلى أن تكون ضخمة هو حاجتها إلى نظام تبريد جيد لمنع إرتفاع درجة الحرارة. وفي الحاسب Asus Zephyrus S الجديد تستخدم شركة Asus نظام التبريد الخاص بها والمبتكر Active Aerodynamic System. وعندما يتعلق الأمر ببقية المواصفات، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل

تابع الخبر في المصدر ..