الارشيف / تكنولوجيا / صدى التقنية

Unfold: تطبيق لرواية ومشاركة “قصص” احترافية عبر فيس بوك وانستجرام وسناب شات

  • 1/2
  • 2/2

Unfold: تطبيق لرواية ومشاركة “قصص” احترافية عبر فيس بوك وانستجرام وسناب شات

اختارت شركة جوجل تطبيق Unfold ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد في عام 2018، وهو تطبيق جديد غير مشهور يتيح للمستخدمين إنشاء أو رواية قصص احترافية، ثم مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام وسناب شات وغيرها.

سواء كنت مستخدم أو تدير صفحة ما على فيس بوك أو انستجرام أو سناب شات، فإن ميزة “القصص” في كل هذه الشبكات الاجتماعية المختلفة تعتبر ذو أهمية كبيرة جدا، نظرا للتفاعل الكبير مؤخرا مع هذه الميزة التي بدأتها Snapchat ثم نسختها فيس بوك في منتجاتها المختلفة.

يوفر تطبيق Unfold عشرات القوالب لرواية قصة احترافية 

ويوفر تطبيق Unfold عشرات القوالب لرواية قصة احترافية ومشاركتها عبر فيس بوك أو انستجرام أو سناب شات، بحيث يمكن للمستخدم اختيار القالب الذي يناسب أسلوبه أو الصفحة التي يديرها، كما يوفر التطبيق 5 خطوط مختلفة بما في ذلك للغة العربية، بالإضافة لأدوات متقدمة لتحرير النصوص، ويمكن للمستخدم إضافة الصور والفيديو بسهولة لإنتاج أفضل قصة ممكنة.

يوفر تطبيق Unfold عشرات القوالب لرواية قصة احترافية

ويتيح التطبيق للمستخدم معاينة القصة قبل مشاركتها كما تظهر على الشبكات الاجتماعية المختلفة، وبعدها يمكنه تصدير قصصه بدقة عالية عبر فيس بوك أو انستجرام أو SnapChat، وذلك مع عدم الحاجة إلى إنشاء حساب أو إجراء آخر، ما على المستخدم إلا تثبيت التطبيق والبدأ في استخدامه.

ويتوفر تطبيق Unfold لكل من هواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي مجانا، كما يتوفر أيضا لهواتف آيفون مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.

قد تقرأ أيضا