الارشيف / تكنولوجيا / بوابة الوفد الالكترونية

مذيعة الجزيرة القطرية علا الفارس "لف وارجع تاني" بعد تغريدة فلسطيني هز عرش ترامب ضجة الاخباري

الوفد .. لقن مغردو موقع التدوين العالمي تويتر مذيعة الجزيرة القطرية علا الفارس، درسًا قاسيًا، بعد حذفها لتغريدة خبيثة عن التظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

رجعت ريما لعادتها القديمة.. الإخوان يساندون أزمة الربيع الأمريكي لعودة الديمقراطيين

 

كالعادة تاجرت بوق الإخوان علا الفارس بالقضية الفلسطينية، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "بعض الدول دفعت ملايين الدولارات وفوقها فلسطين هدية لترامب كي يحفظ لها عروش من فيها، وعلى حين غرة ابن الخليل الأبية زلزل عرش ترامب بـ 20 دولار ومزورة كمان".

 

بالصور.. خناقة بين علاء مبارك والمغردين حول المظاهرات الأمريكية

 

تشير علا الفارس في تغريدتها إلى

المواطن الأمريكي من أصل فلسطيني محمود أبو ميالة أحد ملاك المتجر الذي أبلغ موظفيه عن جورج فلويد؛ لتأتي الشرطة وتلقي القبض عليه، ولفظ أنفاس الأخيرة على يد ضابط شرطة في مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية.

 

وعلى طريقة الإخوان غرد واحذف واجري، سرعان ما تخلصت علا من تغريدتها بعد سيل من الانتقادات والهجوم عليها من كل مكان حتى موطنها الأردن.

قال الكاتب والمحامي السعودي عبد الرحمن اللاحم: "هذه المرتزقة التي أشهرتها قنوات الإعلام المحسوب على السعودية، بعد أن كانت نكرة لا يعرفها أحد، هذه المرتزقة التي كانت تقدّم على السعوديات والسعوديين ويوم اعترضنا تعالت أصوات خرافها من بني قومنا، هذه المرتزقة عينة من مرتزقة ع.ش الذي لا يملأ عيونهم إلا التراب".

أضاف الكاتب السعودي إبراهيم المنيف: "المرتزقة سعيدة لأجل السرقات والجرائم وخراب البيوت الذي حصل لأشخاص وعوائل بريئة في أمريكا لا ناقة لهم ولا جمل في القضية، وسبب سعادتها أن المتسبب

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا