اليك طريقة تحميل لعبة Call Of Duty Warzone مجانا على ويندوز Windows 10

القمة للمعلوماتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
586057107a.jpg

صدرت لعبة Call Of Duty Warzone بشكل كامل على جميع منصات الألعاب سواءً كانت منصات منزلية مثل الـ Xbox و PS4 أو كانت لجهاز الكومبيوتر الذي يعمل بويندوز 10، الميزة الكبيرة في هذه اللعبة هي أنها مجانية بشكل كامل للتحميل والإستخدام على جميع الأجهزة والمنصات.

تعتبر Call of duty WarZone جزءاً من لعبة Call Of Duty Modern Warfare التي صدرت في العام الماضي وهي طور Battle Royale فقط مثل لعبة PUBG على أجهزة الكومبيوتر و Fortnite ونسخة Blackout القديمة التي صدرت لسلسلة Call OF duty في الفترة الماضية وهي ليست اللعبة كاملة .

طريقة تحميل لعبة Call of Duty Warzone

في البداية قبل أن تبدأ عملية التحميل ونبدأ في شرح عملية التحميل يجب عليك أن تعرف أن مساحة اللعبة ستختلف من شخص لآخر على حسب إن كنت تمتلك لعبة Call Of Duty Modern Warefare أم لا، إن لم تكن تمتلك اللعبة سابقاً فإن مساحة تحميل اللعبة ستبلغ من 80 إلى 101 جيجابايت تقريباً وإن كنت تمتلك اللعبة سابقاً ومحملها على جهازك سابقاً – سعر لعبة Call Of Duty Modern Warfare هو 60 دولار – فإنك ستقوم بتحميل تحديث صغير للعبة قبد يبلغ حوالي 10-15 جيجابايت لذا تأكد أن مساحة باقة الإنترنت ستساعدك في تحميلها.

f37cf4da6e.jpg

طريقة تحميل Call Of Duty Warzone مجانا على Windows 10

  1. قم بالتوجه إلى موقع battle.net ثم قم بتسجيل الدخول بحسابك الخاص وإن لم تكن تمتلك حساب فقم بإنشاء حساب جديد
  2. قم بتحميل برنامج Battle.net وهو البرنامج المسؤول عن لعبة Call Of Duty Warzone من خلال هذا الرابط 
  3. الآن قم بتثبيت البرنامج عن طريق إتباع الخطوات المطلوبة منك لتثبيته – مثل أي برنامج آخر ولكن تأكد من وجود مساحة كافية على القرص الصلب فكما قلنا المساحة قد تصل إلى 100 جيجابايت ولهذا فإن التحميل سيأخذ بعض الوقت .
  4. عملية التحميل ستكون مقسمة لجزئين ، الجزء الأول وحجمه 20 جيجابايت تقريباً سيسمح لك بتجربة اللعبة في وضع Offline أثناء إكمال باقي عملية التحميل.
  5. بعدما تنتهي عملية تحميل وتثبيت اللعبة ستجد برنامج جديد وأيقونة جديدة تمت إضافتها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك وهي خاصة ببرنامج Battle.net و لعبة WarZone قم بتشغيل أي واحدة منهما
  6. الآن سيطلب منك تسجيل الدخول بالحساب الذي قمنا بعمله وإنشاءه في الخطوة رقم 1 قم بتسجيل الدخول بهذا الحساب
  7. إبدأ الإستمتاع باللعبة مجاناً كما ترغب.

الآن وقد قمت بتحميل اللعبة قم بالإستمتاع بها كما ترغب وبأي شكل ترغب فيه، تأكد فقط قبل أن تبدأ بعملية التحميل أن جهاز الكومبيوتر الخاص بك قادر على تشغيل اللعبة بشكل مناسب وكفاءة مناسبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق