الارشيف / تكنولوجيا / بوابة الوفد الالكترونية

مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين تعلن عن نتائج الأعمال للنصف الأول من عام 2018

الوفد .. كتب : جهاد عبد المنعم

الشركة ترتقى التصنيف العالمى لتصبح ثانى أكبر مصنّعى الهواتف الذكية على مستوى العالم بفضل أدائها المذهل خلال الربع الثانى من العام الحالي

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين اليوم عن نتائجها الخاصة بأنشطة الأعمال للنصف الأول من عام 2018، حيث نجحت الشركة بتحقيق نمو قوى خلال هذه الفترة ووصل عدد شحناتها العالمية من الهواتف الذكية إلى أكثر من 95 مليون وحدة. ووفقًا لإحصائيات مؤسسة البيانات الدولية (ICD) فقد ارتقت هواوى سلّم التصنيف لتصبح ثانى أكبر مصنّعى الهواتف الذكية على مستوى العالم خلال الربع الثانى من العام الحالى، حيث بلغت نسبة حصتها فى السوق العالمية 15.8%.

وبهذه المناسبة، قال السيد ريتشارد يو، الرئيس التنفيذى لـمجموعة هواوى لأعمال المستهلكين: «سجّلت مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين أداءً مذهلًا خلال الأشهر الستة الماضية نتيجة للنمو القوى الذى شهدته أعمالها فى جميع الأسواق وخطوط الإنتاج. ويعود الفضل فى النجاح اللافت الذى أحرزناه إلى التزامنا الراسخ بالابتكار، فضلًا عن إخلاص عملائنا الكرام.

أما على صعيد تطلعاتنا المستقبلية، ستواصل هواوى العمل على تحسين عروضنا مع التركيز بشكل خاص على الهواتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعى والحوسبة السحابية ومنظومة هواوى الأوسع نطاقًا».

أبرز نتائج الأعمال

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فاعل فى نمو سوق الهواتف الذكية ذات النطاق المتوسط عمومًا. وقد شهد إجمالي عدد شحنات هواتف HUAWEI nova نموًا بنسبة 60% على أساس سنوى.

حضور العلامة يشهد نموًا متصاعدًا

أفضى الأداء المذهل للهواتف الذكية الرائدة وذات النطاق المتوسط من هواوى فى تحسين قيمة العلامة التجارية للشركة، وتجلى ذلك في:

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا