الارشيف / تكنولوجيا / ابوعمر

3 ألعاب شبيهة بـ Red Dead Redemption على أندرويد وآيفون

كما كان متوقع حققت لعبة Red Dead Redemption 2 نجاحاً مبهراً خلال أيام قليلة فقط من إطلاقها، كما تلقت اللعبة إشادة نقدية منقطعة النظير.

المراجعة الكاملة للعبة من هنا

اللعبة متوفرة حالياً على منصتي بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون فقط، لكن إن كنت تريد العيش في أجواء الغرب الأمريكي على هاتفك الذكي فهذه 3 ألعاب مميزة على أندرويد وآيفون تجلب لك ولو لمحة بسيطة من عالم Red Dead Redemption.

لعبة Six-Guns

التنزيل (أندرويد – آيفون)

اكتشف حدود شاسعة ومفتوحة في مناطق الغرب الوحشية المليئة برعاة البقر، اللصوص والأعداء غير الطبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث Six-Guns.

بطل اللعبة هو باك كروسهاو وهو شخص خارج على القانون وكان مضطرًا للتظاهر بالوفاة والهروب إلى أريزونا، وفي طريقه للهروب من أمر خطير، كان باك على مقربة من مواجهة أمرًا آخر، وهو قوة قديمة وشريرة تتحرك في تلال هذه المنطقة الغامضة.

خلال اللعبة سيكون بوسعك تنفيذ 40 مهمة مع التنوع الكبير في الواجبات لكي تتغلب عليها مثل التسابق بالجياد، والقبض على اللصوص، وصد هجمات الأعداء وغيرها، وذلك ضمن عالم مفتوح في مدينتي أريزونا وأوريجون.

لعبة Westland Survival‏

التنزيل (أندرويدآيفون)

تدور اللعبة في غرب أمريكا المتوحش حيث ترى الأشرار وحتى المسؤولين عن تنفيذ القانون مستعدين لبيع الرجال الشجعان مقابل حفنة من النقود.

وفي الوقت الذي ينطلق فيه صائدوا الجوائز تجاه مواقع اكتشاف الذهب في كلوندايك ويوكون، وتجاه السهول والصحارى الكبرى في تكساس ونيومكسيكو، تقع عربتك في كمين لعصابة تتركك خلفها لتنجو وحيداً، لكنك تفور بالغضب وتريد أن تحقق العدالة بقتل أعضاء العصابة.

ومن هنا تبدأ رحلتك الشاقة في الغرب الأمريكي حيث عليك أن تتدبر أمرك وأن تجد مأوىً لليلة، وبعض الخشب لتصنع قوسك ونشابك، وحتى بعض الذهب الذي قد تنقب عنه لتحصل على حدوات الأحصنة وتتاجر مع السكان الأصليين، وربما يمكنهم أن يعلموك كيف تصيد الغزلان لتطهو لحمهم.

لعبة Oddworld: Stranger’s Wrath

التنزيل (أندرويدآيفون)

في الأراضى القاحلة في مودوس الغربية، يجد سكان المدينة المشاغبون مستوطناتهم محاصرة من محاربين خارجين عن القانون.

ستلعب في اللعبة بدور صائد الجوائز والمتخصص في جلب المطلوبين للعدالة سواء كانوا أحياء أو ميتين، وخلال ذلك ستقوم باستكشاف العالم من حولك والغابات والمناطق الصناعية الضخمة وتكوين الاستراتيجيات للإيقاع بالمطلوبين، والتعاون مع سكان المدينة وغيرها.

تتيح لك اللعبة الكثير من الأدوات التحكم على الشاشة مباشرة، كما يُمكنك تجربتها من منظور الشخص الأول أو الثالث.

قد تقرأ أيضا