الارشيف / تكنولوجيا / ابوعمر

أسرار ونصائح وحيل لعبة Red Dead Redemption 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Red Dead Redemption 2 قدّمت للاعبين أكثر المغامرات ديناميكية وإتساعًا في أكبر العوالم المفتوحة المفعمة بالحياة في تاريخ ألعاب الفيديو حتّى هذه اللحظة.

تضم اللعبة عددًا من الأنظمة المتطورة، وكمية لا تحصى من الشخصيات والمهمات التي يمكن التفاعل معها، بالإضافة إلى جميع أنواع المغامرات التي يمكن القيام بها في أجواء الغرب الأمريكي الموحش في اللعبة.

لكن لعبة بهذا الحجم، لابد أن تحتوي على بعض الميزات أو الميكانيكيات التي لا يتم تحديدها بوضوح داخل اللعبة، أو ربما تتطرّق إليها اللعبة لكن في مرحلة متأخرّة من القصة.

لذلك قمنا بكتابة قائمة من التفاصيل والنصائح التي استلهمناها من خلال تجربتنا مع اللعبة، ونعتقد أن هذه النصائح ستفيدك كثيرًا في مراحل البداية، حيث أن معظم هذه النصائح لا تكشفها لك اللعبة إلا متأخرًا أو في الأوقات غير المناسبة.

جميع هذه النصائح يمكن تطبيقها منذ اللحظة التي تنتهي فيها من الفصل المبدئي للقصة، عندما تتركك اللعبة على حريتك للذهاب إلى أي مكان تريده على خريطة اللعبة.

قبل البدء لا تنسوا مطالعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا

الحصول على النقود وكيفية استعمالها بطريقة صحيحة

الشئ الأول الذي تطلب منك اللعبة التفكير فيه، هو طرق الحصول على المال، وأيضًا أفضل الطرق لإنفاق هذا المال في الأمور التي تستحق.

بعض الأمور التي يمكن أن تقوم بها للحصول على المال السريع، هى ترويض الأحصنة البريّة ذات الفصائل النادرة، وبيعها في الإسطبلات مقابل الأموال.

القبض على المجرمين الخطرين من خلال الحصول على معلوماتهم من مكتب المأمور. المقامرة من خلال لعب ألعاب البوكر والدومينو.

قتل بعض العصابات الموجودة على الخريطة، والقيام بتفتيشهم يمكن أن يكشف عن بعض الأشياء الثمينة مثل الساعات والخواتم وغيرها من الأشياء التي يمكن بيعها بسعر غال عند محلات Fence في كل مدينة.

القيام بسرقة البيوت والمحلات والقطارات ويمكن أيضًا سرقة العربات وبيعها، أو سرقة الناس أنفسهم، أي شخص يمكن سرقته في اللعبة، لكن تذكّر أن تغطي وجهك باستعمال الوشاح حتى لا يكشفك رجال القانون.Red Dead Redemption 2

أو بالطبع صيد وبيع قطع الحيوانات المنتشرة في الخريطة، لكن الصيد يحتاج إلى بعض المهارات التي سوف نتكلم عنها في نقطة منفصلة.

هناك أيضًا مهمتين يمكنهما جعلك تحصل على المال السريع، وهما مهمات The Poisonous Trail و The Status Cave.

The Poisonous Trail

يمكن بدء المهمة الأولى The Poisonous Trail من خلال الحصول على خريطة تحت السرير في Cairn Lake Lodge، ثم الحصول على خريطة ثانية في مقاطعة Lemo Region، تحديدًا في شجرة مفرغة توجد على يمين نهر Kamassa، والحصول على خريطة ثالثة من Serpent Mound جنوب شرق Van Horn. الخريطة هنا تحت كومة من الأحجار.

أما بالنسبة لمكان الكنز نفسه (وهو عبارة عن أربع ألواح ذهب يمكن بيع الواحدة منها مقابل 500 دولار)، فسوف تجده في New Hanover عند شلال Elysian Pool، ويوجد في منطقة سريّة خلف الشلال.

بالنسبة للمهمة الثانية The Status Cave، فيجب عليك البحث عن كهف، هذا الكهف يوجد في Mystery Hill House شمال شرق جسر Bacchus، وشرق شلالات Donner.The Poisonous Trail

سوف تجد هناك تماثيل يبدو أنها تحمل لغزًا، لكن سنوفر عليك المجهود لحل اللغز ونقول لك السر، وهو أنه يجب عليك الضغط على الأزرار التي تحمل الأرقام 2 و 3 و 5 و 7، وسوف تحصل على الذهب من التمثال في المنتصف، 3 قطع ذهب كل منها يساوي 500 دولارًا عند بيعها.

أما بالنسبة لأفضل الأشياء التي يمكن صرف أموالك فيها، فالطبع أول شئ يجب عليك فعله هو دفع المكافآت الموضوعة على رأسك لتجنب أي مشاكل، يمكنك توفير مصاريف القطار حتى تحصل على خاصية Fast Travel بعد عشرين ساعة من لعب القصة، وننصح دائمًا بتطوير المخيّم الذي تعيش فيه لأن هذا الكرم سوف يعود عليك بالمتعلقات المجانية بدلًا من شراؤها بسعر غال من المتاجر.Red Dead Redemption 2

قم بشراء حقيبة إحياء الأحصنة دائمًا واحرص على أن تكون معك في كل الأوقات، ولا تقم بصرف النقود على الأسلحة أو الرصاص لأنك سوف تحصل على الكثير منها إذا قمت بسرقة وقتل رجال العصابات، هذا الكلام أيضًا ينطبق على المتعلقات المسئولة عن شحن نقاط حياتك وطاقتك والتي سوف تجد الكثير منها داخل بيوت العصابات.

أما بالنسبة للمتعلقات التي يجب أن تكون معك أثناء الصيد، فسوف نقوم بذكرها عندما نتكلم عن نقطة الصيد في اللعبة، والتي أعتقد أنه حان الوقت الآن لكى نتكلم عنها باستفاضة.

كيف تصبح أفضل صياد حيوانات في الغرب الأمريكي القديم

قبل أن نتكلم عن صيد الحيوانات، يمكننا أن نتكلم عن صيد السمك، وهو عمل سهل في الحقيقة، لكنه يحتاج إلى القيام بمهمة من أجل فتحه في اللعبة.

يمكن الحصول على مهمة صيد السمك بعد 10 ساعات من اللعب على الأقل في منتصف الفصل الثاني من القصة، عندما تتكلم مع جون في مهمة Pouring Forth Oil 3، سوف تفتح لك مهمة جديدة على الخريطة بأسم Abigail Roberts، والتي تريد منك فيها أخذ إبنها لتعليمه صيد السمك. بالطبع، نوعية السمك الذي سوف تقوم باصطياده فيما بعد تعتمد على مكان الصيد ونوعية الطعم الذي تستعمله، والحالة الجوية في الأيام التي تصطاد فيها، الأيام الممطرة أفضل من الأيام المشمسة من أجل الصيد.

أما بالنسبة لصيد الحيوانات، فهناك بعض النقاط المبدئية التي يجب عليك معرفتها، أهمها أن تبقى على حصانك أثناء الصيد من أجل النظر إلى أماكن الصيد بصورة أوضح، ومطاردة الحيوانات التي تهرب بصورة أسرع. ويمكنك أيضًا أن تستعمل المنظار من أجل مراقبة الحيوانات ودراستها عن قرب.Red Dead Redemption 2

دراسة الحيوان مهمة جدًا قبل أن تنوى على اصطياده، لأنها تشير إلى بعض المعلومات المهمة عن هذا الحيوان مثل نوع الأسلحة أو الرصاص الأنسب لاصطياده، بالإضافة إلى الأماكن التي يمكن أن تجد فيها هذا الحيوان. كما أن هذا يساعد أيضًا على المحافظة على جلود الحيوانات من أجل بيعها بأفضل سعر.

ثاني أهم شئ هو الحصول على طُعم من أجل الصيد، ولوشن من أجل إخفاء رائحتك عن الحيوانات، والتي يمكن الحصول عليها من المتاجر القريبة في المدن.

الآن حان الوقت لاصطياد الحيوانات التي قمنا بدراستها، بالتأكيد سوف نريد التركيز على الحيوانات التي تحمل لحومًا عالية الجودة، مثل Parrots, Deer, Rabbits, Ducks, Salmon, Trout, Cows, Javelina, Bears, Wolves, Alligators.Red Dead Redemption 2

عند التركيز على الحيوانات باستعمال الأسلحة، سوف يظهر لنا مؤشر جودة هذا الحيوان، والذي يتراوح ما بين نجمة واحدة إلى ثلاثة نجوم، قم باصطياد الحيوانات ذات الجودة العالية فقط.

لا تقوم ببيع جلود الحيوانات في أي مكان، بل قم ببيعها عند محل Trapper، وهو شخص يتعامل في جلود الحيوانات النادرة، ويقوم بصنع معدّات نادرة منها من أجلك، هذا الشخص يوجد في Saint Denis.

القيام بتطوير خاصية Dead Eye يساعد على قتل الحيوانات في أكثر الإمكان الحيوية بأقل مجهود وعدد رصاصات ممكنة.

أشياء أخرى لا تقول لك Red Dead Redemption 2 عليها

  1. يمكنك إطلاق رصاصات في الهواء لإخافة الناس والحيوانات.
  2. قم بالضغط على L1/LB للقيام بخدع وأنت تخرج أسلحتك من غمدها.
  3. قم بمزامنة زرار السرعة مع حركة حصانك حتى لا تنفد طاقة الحصان بسرعة.
  4. يمكنك وضع علامة على الخريطة، والدخول في وضع الكاميرا السينيمائي، وسوف يتبع الحصان العلامة أوتوماتيكيًا بدون أي مجهود منك.
  5. يجب عليك أن تطعم نفسك وحصانك دائمًا حتى لو كانت هناك طرق أخرى لشحن نقاط حياتك وطاقتك بدلًا من الطعام.
  6. لا يمكنك إصلاح الأسلحة التي تسرقها من الناس بالكامل، الأسلحة الجيدة هى فقط ما تشتريها وليس ما تسرقها.
  7. قم بالكشف على أسلحتك وتنظيفها دائمًأ.
  8. قم بشراء Working Tools بعد فتح Ledger للحصول على قدرة صناعة متعلقات مميزة في المخيّم.
  9. قم بتطوير Dutch’s Lodgings للحصول على أموال إضافية يوميًا من المخيّم.
  10. لا تقم بالسير خلف حصانك حتى لا يضربك.
  11. يمكنك أن تقوم ببيع جثث الحيوانات كاملة إلى الجزارين و Trappers، لكن قم ببيعها بسرعة، ولن تحتاج إلى وضعها معك لبيعها، إذا كان حصانك قريبًا، جميع المتعلقات الموجودة عليه سوف تكون متوفرة للبيع.
  12. هناك أكواد غش سرية يمكن الحصول عليها من خلال قراءة الصحف عبر خريطة اللعبة، لكننا سوف نجمعها لك هنا في هذا المقال (تذكر أن تفعيل هذه الأكواد سوف يمنعك من تسجيل تقدمك في اللعبة، مما يعني أن هذه الأكواد للمتعة فقط وليس لجعل اللعبة أكثر سهولة).Red Dead Redemption 2
  • صناعة حصان سباق: Run! Run! Run!
  • صناعة عربة سيرك: Would you be happier as a clown
  • صناعة عربة: Keep Your Dreams Simple
  • صناعة حصان حرب: You are a beast built for war
  • الدخول في حالة سكر: A fool on command
  • كشف الخريطة كاملة: You long for sight but see nothing
  • تقوية نقاط الحياة والطاقة: You seek more than the world offers
  • أسلحة ثقيلة: Greed Is American Virtue
  • شرف عالي: Virtue Unearned is not virture
  • زيادة مجال مناداة الحصان: Better than my dog
  • رصاص لا نهائي: Abundance is the dullest desire
  • طاقة لا نهائية: The lucky be strong evermore
  • مستوى Dead Eye عالى: I Shall be better
  • مستوى Dead Eye أعلى: I seek and I Find
  • أقوى مستويات الطاقة ونقاط الحياة: You Flourish before you die

قد تقرأ أيضا