آبل تطلق تحدي جديد لمستخدمي الآيفون

ايفوني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت آبل اليوم من خلال موقعها الرسمي تحدي جديد لمستخدمي الآيفون للاحتفال بأحدث المزايا في آخر إصدار من هواتفها الذكية: آيفون 11، آيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس.

تتمحور فكرة التحدي حول استقبال العام الجديد باستعراض مدى قوة التصوير الليلي في في أحدث هواتف iPhone، فبالرغم من شراسة المنافسة التي شهدها العام الماضي، يبقى وضع التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة من آبل هو الأفضل على الإطلاق، وقد يرجع هذا لعمل آبل خلال السنوات الأخيرة على تحسين العدسات في أجهزتها في الوقت الذي انشغل فيها منافسها بزيادة عدد الميجا بكسل بالدرجة الأولى.

طريقة المشاركة في التحدي الجديد من آبل:

فكرة التحدي بسيطة والمشاركة فيه أبسط، إذ يمكن لملاك آيفون 11، آيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس مشاركة أفضل الصور التي التقطوها في ظروف الإضاءة المنخفضة على تويتر باستخدام هاشتاق

#ShotoniPhone #NightmodeChallenge

أو باستعمال #ShotoniPhone# #NightmodeChallenge# لمستخدمي شبكة ويبو Weibo.

مع تحديد نوع الهاتف المستعمل مع كل منشور أو تغريدة.

أما الطريقة الثانية للمشاركة في المسابقة فهي من خلال ارسال الصور مباشرة إلى بريد التحدي [email protected] مع تسميتها بهذا الشكل ‘firstname_lastname_nightmode_iPhonemodel.’

 حددت آبل تاريخ المسابقة ابتداءً من اليوم إلى غاية يوم 29 من الشهر الجاري، ويمكن المشاركة بالصور من ألبوم الكاميرا دون أي تعديل، أو تعديلها باستخدام تطبيق الصور الافتراضي على نظام iOS وكذلك تطبيقات الطرف الثالث، كما تخضع المسابقة لبعض الشروط إذ لا يمكن للمستخدمين أقل من 18 سنة أو العمال لدى آبل وذويهم المشاركة.

 للاطلاع على كامل شروط المسابقة يرجى زيارة الموقع الرسمي:

Share your best iPhone Night mode photos

 إعلان النتائج والفائزين في تحدي آبل:

ستعلن آبل عن الصور الخمس الفائزة في الرابع من شهر مارس ” آذار” من العام الجاري، بعد اختيارها من لجنة التحكيم، وستشاركها Apple في تطبيق الأخبار وصفحة Instagram وصفحتها الرئيسية. يمكن أيضًا استخدام الصور لأغراض التسويق وفي اللوحات الإعلانية. كما ستدفع الشركة للفائزين رسوم ترخيص للسماح لها باستخدام صورهم على قنوات التسويق الخاصة بها.

بعدما كشفت آبل عن تحدي جديد لمستخدمي الآيفون 11، هل لديك أفكار لتحديات محفزة لمستخدمي الأجهزة الأقدم، خصوصا آيفون xr الذي يعتبر الأكثر رواجا في الأسواق؟

شاركنا ابداعاتك في قسم التعليقات بالأسفل؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق