الارشيف / المرأة / عناية بالبشرة / مجلة الجميلة

عطور فخمة لخريف 2019

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

يطل الخريف بأجوائه الباردة، التي تجعلك ترغبين في اقتناء عطور فخمة بنغمات حسية وقوية تشعرك بالدفء والأنوثة المطلقة. لذلك، فقد جمعنا لك عدداً من العطور الفخمة لخريف 2019، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

 

Composition No. 6 Parfum by Joya

 

هذا العطر الفخم ذو الزجاجة المميزة، يتميز برائحة أنيقة جداً تلائم أجواء الخريف الباردة، حيث يشتمل على نغمات لذيذة تبدأ من خشب السرو والتوت والعرعر، لتكشف عن نغمات أخرى هي أزهار اللوتس، مع قاعدة تمزج بين عشب المروج الأخضر وخشب الأرز والزعفران والعنبر الحار.

 

 

OUD Extrait de Parfum by Maison Francis Kurkdjian

 

إنه عطر غني وحسي صُمم احتفاءً بسحر الشرق وغموضه، وهو يعد مزيجاً من النغمات الثمينة والنادرة مثل الزعفران وخشب الأرز والفانيليا والعود والباتشولي، وهي نغمات تشكل في ما بينها سيمفونية ذات عبير حار يمنحك الدفء خلال فصل الخريف.

 

 

Spiritueuse Double Vanille Eau de Parfum by Guerlain

 

هذا العطر من غيرلان هو بمثابة جوهرة ثمينة لا تقدر بثمن، فهو يتميز برائحة خلابة تأسر القلوب، تتركز بشكل أساسي على الفانيليا ممزوجة بنغمات متناقضة، في مقدمها البرغموت والفلفل الوردي والبخور. أما قلبه فهو قصيدة للأنوثة التي يعبر عنها من خلال زهرة اليلانغ يلانغ والياسمين والورد البلغاري.

 

 

Rose and White Musk Absolu by Jo Malone

 

إنه عطر جديد من دار Jo Malone الإنكليزية، والتي تكرم من خلال زجاجته ذات اللون الوردي والأبيض الوردة الإنكليزية وسط الصحراء العربية. يحتضن هذا العطر نغمات غامضة وجريئة، في مقدمها الوردة الدمشقية والمسك والعنبر والعود.

 

 

Petite Cherie Eau de Parfum Embroidered Edition by Annick Goutal

 

يُعتبر هذا العطر مفضلاً لدى العديد من عاشقات العطور، فرائحته الساحرة تنقل المرأة الى حدائق ساحرة وتلال خلابة، لذلك هو مثالي لأجواء الخريف الحزينة، حيث يخرجك من حالة الكآبة والملل التي قد تمرين بها خلال هذا الفصل. يشتمل هذا العطر على نغمات الكمثري والخوخ والمسك والفانيليا.

 

 

Essences Insensees Eau de Parfum by Diptyque

 

شكلت زهرة التياري، موطنها الأصلي تاهيتي، مصدر إلهام لمصمم هذا العطر الأنيق والفاخر، الذي يعد خياراً مثالياً لفصل الخريف. مقدمة هذا العطر تشتمل على الفلفل الوردي الذي يوقظ الحواس، مع قاعدة لذيذة من الفانيليا والتوابل، أما قلبه فيشتمل على زهرة التياري التاهيتية.

 

 

Floralie by CREED

 

رائحة هذا العطر هي تكريم للأنوثة، فهو عطر رائع وممتع يشعرك وكأنك تتمشين في قاعة مضاءة بألوان زاهية مليئة بالأزهار الطازجة. مقدمة هذا العطر تشتمل على الورد البلغاري والأرجوان والزنبق. أما قلبه فيتركز على

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا