المرأة / عناية بالبشرة / مجلة الجميلة

عطور صيف 2019 الأكثر طلباً

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

خلال هذا الصيف، صدرت عن الدور العالمية العريقة مجموعة عطور صيفية لاقت انتشاراً وطلباً كبيراً بين النساء، نظراً الى رائحتها العذبة، والتي تتركز في معظمها على الازهار والحمضيات والاعشاب الكلاسيكية الحديثة، فكانت العطور الأنعم والأعذب والأفضل لتمضية أجواء الصيف.

 

عطور صيف 2019 الأكثر طلباً

 

Miu Miu Twist Eau de Parfum

 

إنه أحد عطور صيف 2019 المميزة، وهو يمزج بين الزهور والفاكهة، فهو يشتمل على نغمات حبوب التونكا والعنبر الوردي والبرغموت ليمنحك رائحة تبهر المحيطين بك، حيث سيسأل كل من يلتقي بك عن ماهية هذا العطر التي تتزيّنين به.

 

 

MOSCHINO TOY 2

 

إنه عطر في غاية النعومة والانتعاش، لذلك كان من الأكثر العطور الجديدة طلباً خلال هذا الصيف، فرائحته تشبه أجواء الأيام الصيفية المليئة بالحيوية والنشاط. يتركز هذا العطر على نغمات البرتقال والماندرين والتفاح.

 

 

Candy Night Eau de Parfum

 

يتميز هذا العطر برائحته الحلوة والأنثوية التي لاقت رواجاً كبيراً هذا الصيف، حيث كان من بين أجمل العطور الملائمة لقضاء ليال صيفية برائحة تشد الانتباه وتدوم طويلاً في ظل الأجواء الحارة.

 

 

Tiffany Sheer Eau de Toilette

 

يشبه هذا العطر بأناقته ورقيه حبات الألماس المرصعة الغالية الثمن، وهو لاقاً طلباً كبيراً هذا الصيف بين النساء اللواتي يعشقن الرائحة الخفيفة والمنعشة، ويفضلن الابتعاد عن الروائح القوية والمركزة، التي ربما تشعرها بالانزعاج أو الضيق. يتركز هذا العطر على رائحة السوسن ممزوجة بزيت الورد الشهي.

 

 

Gucci Bloom Eau De Parfum

 

يتميز هذا العطر الصادر من دار قوتشي، برائحته المنعشة التي تبعث النشاط والحيوية في المرأة، مما جعله من بين العطور الأكثر طلباً في صيف 2019. وهو يتركز بشكل أساسي على الأزهار البيضاء والياسمين. وعلى رغم رائحته الناعمة، إلا أنها تدوم طويلاً وتضفي على المرأة نفحة أنيقة وجذابة.

 

 

Nomade

 

إنه عطر دافئ وسلس الى أقصى الحدود من Chloe ، يمزج في تركيبته بين أجمل نغمات الورود، إذ يرتكز في شكل أساسي على بتلات الفريزيا وأشجار البلوط، مع لمسة ساحرة من الليتشي، التي ستعزز من إحساسك بالنشاط والحيوية. Nomade هو أحد أكثر عطور كلوي نعومة وجمالاً التي لاقت طلباً كبيراً هذا الصيف.

 

 

Magic Salty Flower

 

هذا العطر من Viktor&Rolf، كان من بين العطور الأكثر طلباً في صيف 2019، وهو يتميز برائحته الصيفية والمشرقة، التي تشبه تمضية إجازة في جزيرة فاخرة، وقد لاقى انتشاراً كبيراً منذ إصداره.

 

 

Un Jardin sur la Lagune

 

إنه عطر جديد من هيرمس  HERMÈS في غاية الفخامة والرقي، وهو مستوحى من الحلم وأجواء الحدائق الرومانسية والهادئة. يشتمل هذا العطر الزهري بامتياز، في تركيبته، على الزهور والمسك الأبيض والأخشاب، ويتميز برائحته المهدئة والنابضة بالحياة.

 

 

Mon Guerlain Eau de Toilette Bloom of Rose

 

يتركز هذا العطر في شكل أساسي على الماندرين والمسك الأبيض والأزهار، وهو صُمّم خصيصاً تكريماً للأنوثة، تلك الأنوثة

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا