الارشيف / المرأة / طب وتجميل / مجلة الجميلة

انف ميغان وغمازات ميرندا وغيرها... الأكثر طلباً في عيادات التجميل #طب_وتجميل

  • 1/2
  • 2/2

كان ولا يزال النجوم مؤثرين بالمجتمع من جميع النواحي. لكن يبقى الجانب الجمالي له التأثير الاكبر بحياة الاشخاص وتصل الامور الى حدّ التشبّه بهم عبر عمليات التجميل التي يخضعون لها.

نسمع كثيراً عن تأثّر البعض بجمال النجمات، والتشبّه بهن بدرجة كبيرة. من التأثر بجنيفير لوبيز الى ناعومي كامبل، وصولاً إلى ريهانا اليوم وميغان ماركل. كلها نجمات تحوّلن الى أسماء ثابتة في عيادات اطباء التجميل. اليك ابرز عمليات المطلوبة لدى الاطباء:

  • نمش وأنف ميغان ماركل: صحيح أن النمش لم يكن موضة في صيحات الجمال، لكن بعدما ظهرت ميغان ماركل الى الساحة وزواجها من الامير هاري في الربيع، أصبح النمش مطلوباً عبر بعض تقنيات التاتو البسيطة. يمكن بواسطة تلك التقنيات الحصول على النمش سريعا ويدوم لفترة طويلة. اضافة الى شكل أنفها الحاد الذي يدل على شخصيتها القوية. من ايجابيات هذا التأثير، أنه أعطى للجمال الطبيعي مساحة مهمة بعيداً عن المبالغة.

  • أنف ريهانا: تعتبر ريهانا واحدة من النجمات اللواتي يملكن شعبية كبيرة بين المراهقات. في عيادات الاطباء، تطلب الكثير من الفتيات التشبّه بأنف ريهانا الصغير والناعم. غالباً ما تكون عملية التجميل تلك سهلة وسريعة، ولكنها تحتاج الى وجه دائري تليق به.
  • غمّازات ميراندا كير: تعتبر الغمازات عيباً في عضلة الخدّ، ولكن مع الوقت تحولت الى موضة تقبل عليها الفتيات بواسطة بعض الحقن او عمليات التجميل الصغيرة التي تغير كثيراً بشكل الوجه. لذلك تعد غمازات عارضة الازياء الاسترالية ميرندا كير مطلوبة بكثرة. تلك الغمازات

    قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا