<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

الاتحاد المصري للدارتس يكشف عن الموسم الجديد وبطولات الجمهورية

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد أبو الخير

2018/07/31 12:42 م

بدأ الاتحاد المصرى للدارتس برئاسة الدكتور يحيى عبد القادر، استعداداته، لاقامة Hولي بطولاته للموسم الجديد 2018/2019 حيث تم الاعلان عن بدء بطولات الجمهورية للموسم الجديد فردي للفئتين كبار وشباب يومي الجمعة والسبت 3 ،4 اغسطس 2018 بملاعب نادي القناة التابع لنادي هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وتعد هذه البطولة الاولي من نوعها حيث من المقرر ان تقام اربع بطولات في وقت واحد وهي : بطولة الجمهورية فردي رجال ، وبطولة الجمهورية فردي سيدات، وبطولة الجمهورية فردي شباب ، وبطولة الجمهورية فردي انسات .

ومن المتوقع وصول عدد المشاركين الي اكتر من 100 مشارك من جميع الفئات حيث تشارك اكثر من عشر هيئات رياضية من محافظات القاهرة والإسماعيلية والسويس والمنوفية وقنا والأقصر والجيزة .

و صرح دكتور يحيى عبد القادر عبد الله رئيس الاتحاد المصرى للدارتس، ان هذه البطولة تاتي ضمن استعداد الاتحاد لإقامة بطولة مصر الدولية بالجونة وإعداد التصنيف الفردي لاي مشاركات دولية خارج مصر .

و اضاف عبد القادر، ان الجهود الايجابية للاتحاد قد اسفرت عن موافقة الدول الافريقية اعضاء الاتحاد الدولى للدارتس على العرض المقدم من الاتحاد المصرى بأنشاء الاتحاد الافريقى للدارتس ليكون مقره بالقاهرة

كما ان الاتصالات قائمة الان مع 6 دول عربية لانشاء و تأسيس الاتحاد العربى للدارتس و ستشهد نموا كبيرا لرياضة الدارتس على المستوى الإفريقى و العربى يقودها الاتحاد المصرى للدارتس

#أخبار_الرياضة

الاتحاد المصري للدارتس يكشف عن الموسم الجديد وبطولات الجمهورية

0 تعليق