الارشيف / الرياضة / موقع فى الجول الرياضي

المسؤول عن إدارة كرة القدم المحترفة في الفيفا يتحدث عن زيارته للأهلي

قال بيدرو إيريوندو المسؤول عن إدارة الكرة القدم المحترفة في الفيفا إن سعادته بزيارة الأهلي تضاعفت لرؤية ناد بهذا الحجم من الإنجازات، معلنا عن نقاش مع عضو مجلس الإدارة خالد مرتجي حول كيفية تخطي الأهلي لعدد من الظروف في السنوات الأخيرة أهمها حادثة بورسعيد.

وتحدث إيريوندو للموقع الرسمي للأهلي، أثناء زيارته للنادي ضمن وفد من الفيفا قائلا:" وبما يمتلكه الأهلي من بنية تحتية مميزة، سيكون مؤهلا لمواكبة المزيد من التحديات في المستقبل".

وأضاف مسئول الفيفا، قائلا "بالتأكيد أعرف النادي الأهلي من قبل، والكثير من زملائي في الفيفا أيضا يعرفونه ويعرفون قيمته.. ونعلم أنه النادي الأكبر في القارة ومثال جيد للفريق الذي يأخذ مساحة مميزة في المنافسة على كافة البطولات داخل قارة إفريقيا. كما أن مشاركاته في كأس العالم للأندية معروفة بالنسبة للجميع".

واستكمل حديثه عن مشوار الأهلي في دوري الأبطال هذا الموسم، مؤكدا أن "الفريق منافس دائم على البطولة الإفريقية من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية، وهو ما تحقق من قبل أكثر من مرة. الأهلي لديه حظوظ كبيرة في تكرار هذا الإنجاز والتأهل لكأس العالم للأندية هذا الموسم".

وتحدث عن معرفته بالنادي الأهلي، قائلا: "الأهلي ليس مجرد نادي كرة قدم مثلما رأينا اليوم.. الأمر أكبر من ذلك بكثير.. النادي له بعد اجتماعي مميز ويمتلك فروعا كثيرة في القاهرة وهو أمر يدعو للفخر".

وأوضح إيريوندو أنه ناقش مع خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، رؤيته في تطوير كرة القدم الإفريقية، وكذلك تساءل معه عن سر تجاوز النادي لكل التحديات التي واجهته على مدار سنوات مضت وأبرزها حادثة بورسعيد، وكيف عاد من بعدها في نفس مكانته القوية وأيضا عن رؤيته، وناديه الأهلي، حول كيفية تطوير كرة القدم في المستقبل وأبرز مقترحاته لهذا الأمر.

كما تحدث مسئول وفد الفيفا عن جماهير الأهلي، وقال "أعرفها جيدا، وأعلم أن لديها روح رائعة وساحرة في تشجيع فريقها، وأنا سعيد جدا بحالة الشغف التي يتمتعون بها من أجل تشجيع كرة القدم بصفة عامة والأهلي بصفة خاصة".

اقرأ أيضا

قد تقرأ أيضا