زوجة مودريتش تقود مفاوضات انتقاله إلى «إنتر ميلان» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتعلت ثورة من الغضب العارم بين جماهير ريال مدريد الإسبانى، ضد فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، بسبب التقارير الإيطالية الصادرة عن اقتراب رحيل الكرواتى لوكا مودريتش، نجم وسط الميرنجى، إلى صفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن جماهير الميرنجى ترى أن رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، خسارة كبيرة لريال مدريد فى الموسم المقبل، لاسيما وأن صاروخ ماديرا كان عنصرا مؤثرا للغاية فى الفريق لحصد البطولات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن لوكا مودريتش يُعد أحد أعمدة الملكى الرئيسية فى وسط الملعب، ولا يمكن بأى شكل من الأشكال التفكير فى الاستغناء عنه، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

لوكا مودريتش مع زوجته

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش غير سعيد فى البقاء داخل الميرنجى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بيريز لم يقم بتعديل عقده من أجل الزيادة المالية، حيث يرغب قائد المنتخب الكرواتى فى الرحيل إلى صفوف إنتر ميلان. وأوضحت أن زوجة مودريتش تقود اتصالات خلال الفترة الحالية مع إدارة إنتر ميلان، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، حيث كانت هناك مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية لحسم الصفقة.

من جانبها، كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن مودريتش قد لا يعود إلى مدريد مجددا بعد أن عقد مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان، خلال عطلته التى يقضيها مع زوجته بجزيرة سريدينا الإيطالية، ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة بين اللاعب وإدارة الإنتر من أجل حسم كافة تفاصيل التعاقد.

وتابعت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان قد تجد رفضا من جانب ريال مدريد، بسبب غضب جماهير الميرنجى

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق