الارشيف / الرياضة / موقع صدى البلد

الزمالك والقطن 60 دقيقة.. مصطفى فتحى يضيف الهدف السادس .. فيديو

مرت 60 دقيقة من المباراة التي تقام بين الزمالك ومنافسة القطن التشادي، في اللقاء المقام على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 32 من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الشوط الأول ..

بدأ اللقاء هادئا من الطرفين، وتبادل الفريقان التمريرات دون خطورة على مرماهم واستقرت الكرة في منتصف الملعب حائرة بين الفريقين.

وفي الدقيقة السادسة بدأت خطورة الزمالك من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز، الذي اخترق دفاعات القطن التشادي، ومرر كرة عرضية تجاه الهجوم الأبيض، ولكن يقتنصها حارس المرمى وتنتهي بعيدة عن منطقة جزاء الفريق التشادي.

وسقط مصطفى فتحي لاعب الزمالك، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بعد اصطدامه في أحد لاعبي الفريق التشادي، ولكن دون إصابة واستمر في المباراة.

وتألق ديارا حارس مرمى القطن، في التصدي لركلة حرة مباشرة سددها محمود علاء مدافع الزمالك من أمام منطقة الجزاء في منطقة صعبة ولكن كان لها ديارا بالمرصاد.

وفي هجمة مباغتة سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول عن طريق متابعة مميز داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة سحرية جاءت له من محمد إبراهيم ليسكنها الشباك في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وسجل فرجاني ساسي الهدف الثاني للزمالك عن طريقة رأسية رائعة على يسار حارس مرمى الفريق التشادي، في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من مصطفى فتحي.

ثم تمكن كابونجو كاسونجو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 23 عن طريق مراوغة عالمية لثلاث لاعبين في حركة واحدة وتسديد الكرة ببراعة في المرمى .

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة سقط مصطفى فتحي داخل منطقة جزاء الفريق التشادي، ولكن لم يحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء على الرغم من مطالبة لاعبي الزمالك بها.

وتابع الزمالك تسجيل الأهداف وأحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع عن طريق تسديدة رائعة من متابعة لتمريرة من عبد الله جمعة سجلها فتحي على الطاير في شباك الفريق التشادي في الدقيقة 28.

وسجل كابونجو كاسونجو الهدف الخامس عن طريق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من حمدي النقاز في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

واهدر محمد ابراهيم هدف سهل للزمالك وحرمه من زيادة النتيجة لسداسية، بعد ان سدد الكرة والمرمى شبه فارغ بقوة لتعلوا العارضة وتخرج خارج الملعب.

وسقط مصطفى فتحي مرة أخرى مصابا في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

الشوط الثاني ..

سيطر الزمالك على زمام المباراة بشكل جيد جدا منذ بداية الشوط الثاني ولكن دون تسجيل أهداف رغم الهجمات العديدة.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة سجل مطفى فتحي الهدف الثاني له والسادس للزمالك في شباك القطن التشادي عن طريق متابعة لعرضية كهربا النموذجية فأسكنها فتحي الشباك.

ولم يتمكن فريق القطن التشادي من فعل شئ او حتى تقليص الفارق بهدف حتى الدقيقة 60 من عمر المبارة، واكتفى بالدفاع الضعيف.