الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

مطيع فخرالدين : الجمعية العمومية للجودو اعتمدت جدول الأعمال

إعتمدت الجمعية العمومية لاتحاد الجودو، الميزانية السنوية وتقرير الحساب الختامي، في الاجتماع الذي عقد عصر اليوم بمقر الاتحاد بمدينة نصر.

 

وقال المهندس مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد، أن الجمعية العمومية وافقت علي جميع بنود جدول الأعمال، وجاءت المناقشات في جو هادئ من الديموقراطية البناءة التي تهدف الي الصالح العام، خلال الاجتماع الذي حضره 42 عضوا من أصل 65 لهم حق الحضور.

 

وأضاف أن الاجتماع شهد أيضا، التصديق على محضر إجتماع الجمعية العمومية غير العادية للدورة الانتخابية 2017 / 2020 والذى عقد يوم 12 نوفمبر من العام الماضى، وما ورد به بالإضافة إلى النظر فى المقترحات المقدمة من الهيئات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية، ومنها تطوير خطة نشاط المنتخبات ناشئين وشباب.

 

واستعرض مطيع فخر الدين، إنجازات الاتحاد خلال الفترة التي تولي فيها المجلس الحالي، وأهمها التوسع في نشر اللعبة في مدن ومحافظات لم تعرف الجودو من قبل حيث وصل عدد المقيدين بسجلات الاتحاد إلى 36 ألف لاعب ولاعبة في الأعمار المختلفة بعد أن كان عددهم 11 ألف من بداية إنشاء الاتحاد وحتي العام الماضي، ليقيد الاتحاد 25 ألف لاعب ولاعبة في اقل من عام في انجاز لم يحدث في أي اتحاد أوليمبي أو غير اوليمبي، مشيرا إلي أن الاتحاد يسعي الي إمداد الأندية، بالأدوات الرياضية للنهوض باللعبة بما يعود علي المنتخبات الوطنية بالفائدة والنفع العام.