الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

أخبار الزمالك : نقابة الإعلاميين توقف مذيعات النهار بسبب التصريح.. “طيب اشمعنا دول؟”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أخبار الزمالك : أعلنت شبكة قنوات النهار الفضائية، عن تعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات، لحين إشعار آخر، بعد إيقاف 5 مذييعات من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابه الإعلاميين.

وأصدرت النهار بيانا جاء نصه:”مجلس إداره شبكة قنوات النهار، أصدر قرارًا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات، لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابه الإعلاميين.

قرار قناة النهار جاء بعد بيان المجلس الأعلى الإعلام  بمنع ظهور بوسى الطيار ودعاء فاروق وريم البارودي وهالة فهمي وعلا شوشة، لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

أخبار الزمالك : غضب جماهيري بسبب قناة الزمالك

القرار أثار حفيظة جماهير الكرة المصرية، خاصة وأن بعض العاملين في قناة الزمالك ليسوا أعضاء بنقابة الإعلاميين وعلى رأسهم مرتضي منصور الذي سيقدم برنامج إسبوعي بداية من يوم الجمعة المقبل، بجانب طارق يحي، وخالد الغندور وأحمد جمال وأحمد عفيفي، الذي سيقدم برنامج بداية من الشهر المقبل.

قد تقرأ أيضا