الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

«مضوي» يوبخ للاعبي الإسماعيلي بعد التعادل مع بتروجت.. وحزن لاعتزال «الحضري» دوليًا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وبخ خيرالدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لاعبيه عقب التعادل السلبي والمخيب، حسب تعبيره، مع بتروجت، وإضاعة 4 فرص مؤكده للتسجيل بسبب الرعونة وعدم الالتزام بتعليمات المحاضرة السابقة للمباراة، والتي أكد فيها على الالتزام باللعب الجماعي وعدم الفردية.

وأكد "مضوي" عقب نهاية المباراة أن الفريق لم يقدم ما يستحق عليه الفوز، كما أن اللاعبين كانوا في حالة بدنية غير مرضية، مؤكدًا ضرورة مراعاة مسؤولي اتحاد الكرة مواعيد مباريات الفريق المرحلة المقبلة التي يشارك فيها الفريق في أربع بطولات هي الدورى والكأس والبطولة الأفريقية والبطولة العربية.

ومنح "مضوي" اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، قبل استئناف تدريبات الفريق استعدادا لمباراته مع الكويت الكويتي، ضمن فعاليات البطولة العربية التي يخوض غمارها الدراويش.

وطالب "مضوي" لاعبية بنسيان مباراة بتروجت، مؤكدًا أنه مازال متفائلًا بتحسن الأداء الهجومي في المرحلة المقبلة، وأن كل ما يهمه هو الأداء بجانب حصد النقاط للمنافسة، مشددًا على أن التعادل في مبار اتين متتاليتن في بداية انطلاق الدورى هو بمثابة الخسارة.

من ناحية أخرى، أثار إعلان الحارس عصام الحضري اعتزال اللعب دوليًا حالة من الحزن لدي جماهير الدراويش التي طالبته باستمرار العطاء للمنتخب بجانب الدراويش.

قد تقرأ أيضا