الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

فييرا يفرض السرية على تدريبات الإسماعيلي استعدادًا للرجاء المغربي

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

فرض جورفان فييرا، المدير الفني للإسماعيلي، السرية التامة على تدريبات الفريق قبل ساعات من المواجهة المرتقبة مع الرجاء المغربي في إطار ذهاب الدور الـ16 في بطولة كأس العرب«كأس زايد»، المقرر إقامتها على ملعب ستاد الدراويش بالإسماعيلية، الإثنين.

وشهد المران الصباحي للفريق محاضرة بالفيديو لمباريات الرجاء الأخيرة بالدوري المغربي وكأس زايد، والتركيز على مفاتيح لعب الفريق المغربي وخط هجومه الناري، الثلاثى محمود بنحليب ومحسن ياجورو وزكرياء حداروف، والتأكيد على فرض رقابة لصيقة عليهم طوال المباراة،.

كما شدد خلال المحاضرة على سرعة نقل الهجمات والارتداد لمواجهة اعتماد الفريق المغربي على الهجمات المرتدة السريعة الخاطفة، مع التسديد من خارج المرمى والتمرير الأرضى لمواجهة أطوال لاعبي الرجاء.

وشهد المران التدريب على السرعة والتمريرات البينية وزيادة الأحمال والقوة البدنية، وتدريبات خاصة لعصام الحضري شملت التدريب على ضربات الجزاء.

من جانبه، أكد فييرا احترامه لفريق الرجاء المغربي، وأنه يلعب للفوز في كل المباريات، مشددًا على رضاه التام عن أداء فريق الدراويش خلال فترة توليه المسؤولية، واستيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية والتي تحسم نتائج المباريات.
من ناحية أخرى، وصف إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، زيارة اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، ودعمه الفريق، بأنها دفعه حماسية كبيرة للاعبين، ووعد بمكافآت كبيرة في حال الفوز على الرجاء.

وأعلن اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، فتح أبواب الاستاد للجماهير، وفق ضوابط وتخصيص مدرج للنساء لإتاحة الفرصة للحشد الجماهيري، لدعم الدراويش، مؤكدًا ثقته الكاملة في قدرة الجماهير على الحفاظ على الأمن والنظام العام داخل الاستاد، واصفًا جماهير الدراويش بأنها قدوة في التشجيع وحضارية في السلوك.

قد تقرأ أيضا