الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد يتصدر عناوين الصحف الاسبانية

ركزت الصحف الاسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، على ما يدور داخل برشلونة وريال مدريد، قبل خوض الكلاسيكو المقرر إقامته اليوم على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وذكرت صحيفة (ماركا) على غلافها "ذاهبون إلى الليجا"، وأضافت "مباراة فيها الكثير من الأشياء التي ستحدد مستقبل جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد، برشلونة يريد توجيه الضربة القاضية لريال مدريد والفوز عليه في كامب نو".

كما ركزت على بعض نتائج مباريات الجولة التي أقيمت حيث عاد أتلتيكو مدريد للطريق الصحيح وفاز على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين وجاء تعليق الصحيفة "لقد انتصر وقفز إلى الصدارة". 

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبوريتفو" جاء العنوان "كلاسيكو غير مسبوق".

وأضافت "بدون ميسي ورونالدو وحضور تقنية الفيديو لأول مرة، كامب نو سيعيش أجواء مختلفة وحماسية".

كما أشارت إلى أن المباراة ستكون فاصلة في مستقبل جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد، موضحة أنه في حالة خسارة الملكي سيبتعد الفريق عن برشلونة بسبع نقاط، وأبرزت انتصار اتلتيكو مدريد وقالت "أتلتيكو مدريد يعتلي الصدارة مؤقتا"..فيما واصلت صحيفة "سبورت" حديثها عن الكلاسيكو وجاء عنوان الغلاف "بلا رحمة".

وأضافت "البرسا يريد استغلال أزمة ريال مدريد والابتعاد عنه بسبع نقاط، دينيس سواريز هو الجديد على قائمة برشلونة، بينما فينيسيوس هو الجديد على قائمة ريال مدريد".

كما نقلت تصريحات كل من المدربين حيث قال فالفيدري "مدريد الجريح أكثر خطورة"، فيما قال لوبيتيجي "أتمنى أن استمر في التنفس بعد الكلاسيكو".