الارشيف / الرياضة / موقع مصراوى

صحف إسبانيا: كلاسيكو بدون رونالدو وميسي ولكن مع وجود VAR

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت - منة عمر:

لأول مرة منذ عام 2007 يغيب الثنائي الأفضل في العالم ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي عن مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تأكد غيابه عن دعم البلوجرانا لمدة لن تقل عن 3 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إشبيليه بالجولة التاسعة حيث تعرض لكسر في ذراعه.

على الجانب الاخر، أنهى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية في الدوري الإسباني مطلع الصيف الجاري وأتم انتقاله إلى صفوف الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

برشلونة يحتل وصافة جدول الليجا برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أتليتكو مدريد متصدر البطولة "مؤقتًا"، جمعها من خوض 9 جولات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة وتلقى الخسارة في مباراة واحدة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة جمعها من خوض 9 جولات حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في اثنين وخسر في ثلاثة آخرين.

الصحف الإسبانية لم تغفل متابعة أحداث الكلاسيكو على الرغم من غياب أبرز عناصره (ميسي ورونالدو)، ونستعرض أبرز ما تناولته:

ماركا

لوبيتيجي يلعب من أجل مُستقبله

DqlEZk1XgAEQ3K8

موندو ديبورتيفو

الكلاسيكو بدون رونالدو وميسي ولكن مع وجود VAR

DqlEdPIX4AEY9Xp

سبورت

برشلونة يريد استغلال أزمة ريال مدريد التي يعيشها والابتعاد عنه بفارق ٧ نقاط

كما استعرضت الصحيفة التشكيل المتوقع لكلا الفريقين، حيث أشارت إلى أن بديل ميسي في المباراة سيكون رافينيا الذي اعتمد عليه ايرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا في مباراة إنتر ميلان في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

DqlCwa7X0AEq4it

آس

الكلاسيكو هو دائماً كلاسيكو

ولفتت إلى أن استمرار جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد يعتمد على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة.

DqlEsQNX4AAeRGO