الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

الأهلى يسعى لتخطى عقبة الوصل بالبطولة العربية

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تحت شعار «لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الانتصارات»، يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره الوصل الإمارتى، عند الثامنة مساء اليوم الأحد، على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 للبطولة العربية.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح الفريق فى التأهل لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائرى، للمرة الثانية على التوالى.

وتُعتبر مباراة الليلة بروفة مهمة للفريق قبل مواجهة الترجى التونسى، الجمعة المقبل، فى مباراة الذهاب لنهائى البطولة الأفريقية، حيث استأنف الفريق تدريباته الخميس الماضى، عقب عودة البعثة من الجزائر الأربعاء الماضى.

وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة العديد من مباريات «الوصل» بصحبة اللاعبين من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، فضلاً عن مراجعة مهام كل لاعب فى المباراة.

وشدد «كارتيرون» على لاعبيه بعدم التخاذل أو الانخداع بالنتائج السلبية لفريق «الوصل» فى الدورى الإماراتى خلال الفترة الحالية، لافتاً إلى أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، مشيراً إلى أن الفوز بعدد وافر من الأهداف هو الهدف الأساسى الذى يسعى إليه المارد الأحمر لتأمين موقف الفريق قبل خوض مباراة العودة فى الإمارات، المقرر لها 22 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلاً من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وسعد سمير وساليف كوليبالى وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعمرو السولية وحسام عاشور وميدو جابر وأحمد الشيخ ووليد سليمان وصلاح محسن.

على الجانب الآخر، يعتبر حسن العبدولى، المدير الفنى لنادى الوصل الإماراتى، المباراة فرصة جيدة لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب اهتزاز نتائج الفريق فى الدورى الإماراتى واحتلاله المركز العاشر، عقب مرور 7 جولات، نجح فى تحقيق الفوز فى مرتين، وتعادل فى واحدة، وخسر أربع مواجهات، كان آخرها فى المباراة الماضية أمام أهلى دبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقال «العبدولى» إن المباراة صعبة على لاعبيه، إلا أن تحقيق نتيجة إيجابية فى المتناول، بشرط الالتزام بالتعليمات.

قد تقرأ أيضا