الارشيف / الرياضة / موقع نجوم مصرية

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم كلاسيكو 2018 فى الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ضمن مباريات الأسبوع العاشر فى الليجا الإسبانية يوم 28/10/2018، ويستضيف فريق برشلونة كلاسيكو الأرض على ملعبه الكامب نو أمام ريال مدريد، وتشهد المباراة غياب أكبر نجمين فى الفريقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي منذ فترة طويلة، وننقل اليكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم هذا بخلاف تشكيل برشلونة وريال مدريد الليلة؛ حيث يأمل برشلونة فى حسم الفوز والابتعاد بالصدارة، فيما يسعى الريال لتقليل فارق النقاط وتحقيق الانتصار، برشلونة وريال مدريد وجها لوجه فى كلاسيكو الأرض بدون ميسى وكرستيانو.

برشلونة يسعى لضرب عصفورين بحجر واحد، يدخل فريق برشلونة مستضيفاً عدوه اللدود ريال مدريد فى مباراة الجولة العاشرة والكلاسيكو التقليدى فى الليجا الإسباني، ويأمل البلوجرانا فى تحقيق انتصار فى المباراة الهامة والمرتقبة، كما يسعى البارسا فى تحقيق الفوز واستمرار تصدره فى الترتيب، ويامل أيضا فى تحقيق الفوز بمباراة الكلاسيكو وتوسيع الفارق مع غريمه.
وكان برشلونة قد حقق الفوز فى مباراة الجولة الماضية على فريق إشبيلية بنتيجة 4-2، ويتصدر الترتيب برصيد 18 نقطة من الفوز فى 5 لقاءات والتعادل فى 3 وخسارة مباراة، كما يذكر أن البارسا قد نجح فى الفوز بمبارة الجولة الثالثة فى دورى الأبطال على منافسه انتر ميلان بنتيجة 2-0 وتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.
ريال مدريد يسعى للتعافى وتخطى الكلاسيكو بدون خسائر
يدخل فريق ريال مدريد فى مباراة الجولة العاشرة والكلاسيكو المنتظر أمام فريق برشلونة بالدورى، ويأمل الميرنجى فى تحقيق الفوز فى المباراة الكبيرة، كما يسعى لتعديل أوضاعه وتحسين أداءه فى الموسم الذى اقترب من خسارته، ويسعى الملكى فى خطف الانتصار وحصد نقاط المباراة من أجل الإقتراب من مقدمة الترتيب وإنقاذ الموسم.
ويحتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 14 نقطة من الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى لقائين وخسارة 3 مباريات، وخسر فريق الريال مباراة الجولة الماضية على يد فريق ليفانتى بنتيجة 2-1، كما يذكر أن الفريق قد حقق فوزا باهتا على فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-1 فى لقاء الجولة الثالثة من دورى الأبطال.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة الكلاسيكو الإسبانى فى الأسبوع العاشر بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد 28/10/2018، وتنطلق صافرة اللقاء فى الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 18:15 بتوقيت الدولى السعودى، وفى الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل قنوات bein sport أحداث الكلاسيكو الإسبانى ضمن منافسات الجولة العاشرة بين فريق برشلونة وريال مدريد، وتنقل المباراة على اكثر من قناة بجانب إنشاء استوديو تحليلى كبير يضم كبار النوم من أجل تحليل المباراة والتعليق على أهم أحداثها.

واليكم متابعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كلاسيكو الأرض اليوم

تشكيلة برشلونة وريال مدريد المتوقعة اليوم لكلاسيكو الأرض 2018.

بطاقة اللقاء

الفرق برشلونة وريال مدريد
البطولة الدوري الاسباني
الجولة العاشرة
التوقيت فى الساعة 17:15 مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 18:15 بالتوقيت الدولى السعودى، وفى 16:15 بتوقيت غرينتش الدولي
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 2 TR
Varzish Sport HD
beIN LaLiga HD