أخبار مصر

استشاري أمن معلومات يوضح مكاسب الفيس بوك سنويًا: «الإنسان بقى سلعة» ضجة الاخباري

استشاري أمن معلومات يوضح مكاسب الفيس بوك سنويًا: «الإنسان بقى سلعة» ضجة الاخباري

قال المهندس محمود توفيق، استشاري أمن المعلومات، إن الفيس بوك يتحصل على مكاسب سنوية تقدر بـ 55 مليار دولار، رغم أنه لا يبيع سلع، ولكن السلعة الحقيقية التي يبيعها الفيس بوك هو المستخدم، حيث يقوم بتحليل أنماط المستخدمين واستخدام البيانات في الإعلانات. وأضاف خلال حواره في برنامج «رأي عام»،...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

أخصائي طب نفسي يطالب بحجب الإعجاب على منشورات مواقع التواصل ضجة الاخباري

أخصائي طب نفسي يطالب بحجب الإعجاب على منشورات مواقع التواصل ضجة الاخباري

قال الدكتور إبراهيم مجدي، أخصائي الطب النفسي، إن الشائعات التي تُنشر على السوشيال ميديا تكون أقرب للتصديق من قبل البعض إذا وجدوا عليها 20 ألف لايك على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أو تعليقات عديدة، وتُصبح قضية جدلية، موضحًا أن حجب الإعجاب على منشورات مواقع...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

الضرائب العقارية: شخصيات معروفة تقدمت بطلبات إعفاء من سداد الضريبة ضجة الاخباري

الضرائب العقارية: شخصيات معروفة تقدمت بطلبات إعفاء من سداد الضريبة ضجة الاخباري

قالت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن القانون أفرد مادة بخصوص إعفاء غير القادرين على سداد الضريبة لظروف طارئة. وأضافت «حسين» في لقاء إعلامي، إن «شخصًا لديه فيلا بـ 5 ملايين جنيه قد لا يستطيع تسديد الضريبة...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

الضرائب العقارية: 3.71 مليون جنيه قيمة ضريبة حفلة جينيفر لوبيز.. و2 مليون لحفل عمرو دياب ضجة الاخباري

الضرائب العقارية: 3.71 مليون جنيه قيمة ضريبة حفلة جينيفر لوبيز.. و2 مليون لحفل عمرو دياب ضجة الاخباري

قالت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إنه يتم تحصيل ضريبة عقارية على الحفلات التي تقام بالساحل الشمالي، وبمختلف المناطق. وتابعت حسين خلال لقاء إعلامي، إلى أن «المصلحة تحصّل 3 أنواع من الضرائب، الأولى على الأراضي...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

الضرائب العقارية: الدولة تسدد الضريبة عن غير القادرين ضجة الاخباري

الضرائب العقارية: الدولة تسدد الضريبة عن غير القادرين ضجة الاخباري

قالت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن القانون أفرد مادة بخصوص إعفاء غير القادرين على سداد الضريبة لظروف طارئة. وأضافت خلال حوار إعلامي: «شخص لديه فيلا بـ 5 ملايين جنيه قد لا يستطيع تسديد الضريبة العقارية، لأن...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

مخرج الفيديوهات المفبركة: هكذا يستخدم «أهل الشر» الاحتيالات الإعلامية ضجة الاخباري

مخرج الفيديوهات المفبركة: هكذا يستخدم «أهل الشر» الاحتيالات الإعلامية ضجة الاخباري

قال تامر الخشاب، المخرج التليفزيوني، إن ما عرضه أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي من فيديوهات خلال المؤتمر الثامن للشباب الذي عقد في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، هو نوع من أنواع الإحتيال الإعلامي الذي تستخدمه قوى الشر ضد مصر. وأضاف «الخشاب»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، الذي...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

هل توجد أثار سلبية لعملية الليزك بعد مرور الوقت ؟ استشارى يُجيب ضجة الاخباري

هل توجد أثار سلبية لعملية الليزك بعد مرور الوقت ؟ استشارى يُجيب ضجة الاخباري

يجهل الكثير من الأشخاص المعرفة الكاملة فيما يخص عمليات الليزك فما بين الشائعات و الحقيقة، الكثير من الأقاويل التى لا يُعرف مصدرها الحقيقى، ولأن العين تعتبر من أكثر المناطق الحساسة بالجسم والتى تحتاج إلى عناية خاصة، فبكل تأكيد سيحتاج الشخص المُقبل على أى نوع من العمليات معرفة كافة التفاصيل وأبرز...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق...

المزيد ...

أخبار مصر

عادل زيدان عن «أفرولاند»: نزيل المعوقات أمام المستثمرين.. ونقف وراء قيادتنا السياسية ضجة الاخباري

عادل زيدان عن «أفرولاند»: نزيل المعوقات أمام المستثمرين.. ونقف وراء قيادتنا السياسية ضجة الاخباري

قال المهندس عادل زيدان، رئيس مجلس ادارة أفرولاند لإدارة المشروعات، إن المشروع يُعد شبابي، وشُرف أن يكون موظف فيه بدرجة رئيس مجلس إدارة، حيث إن التيم داخل المشروع جميعه من الشباب، الذين لديهم طموح وتحدي من أجل تكسير المثل القائل «من نحن لكي نفعل»، حيث إن تيم العمل قادر على العمل والرقي، كما أن...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا...

المزيد ...

أخبار مصر

عبد المنعم سعيد: الدولة تخوض حربًا شرسة ضد الجماعة الإرهابية ضجة الاخباري

عبد المنعم سعيد: الدولة تخوض حربًا شرسة ضد الجماعة الإرهابية ضجة الاخباري

قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة «المصري اليوم»، إن الدولة المصرية تخوض حربًا ضد الإخوان المسلمين، وليس مع أي أحد آخر. وأضاف عبدالمنعم سعيد خلال مكالمة هاتفية: «حرب معقدة مع طرف شرس وثيق الصلة بالإرهاب في مصر والعالم»،...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

محلل سياسي: الشعب المصري لا يعي المؤامرة على المنطقة بأكملها ضجة الاخباري

محلل سياسي: الشعب المصري لا يعي المؤامرة على المنطقة بأكملها ضجة الاخباري

قال أحمد رفعت، المحلل السياسي، إن مصر من المحتمل أن تكون طرفًا في الصراع الإقليمي إذا لم يتحلى الشعب المصري بالوعي، حيث الكثير من المواطنين لا يعلمون الكثير عن المخاطر التي تُحاك بالدولة المصرية. متسائلًا :" هل فيه منهج في التعليم قبل بيعلم الناس اتفاقية سايكس بيكو؟ معتقدش". وأضاف...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

«الانتخابات التونسية»: لم نُسجل أي خروقات كبيرة في عملية التصويت ضجة الاخباري

«الانتخابات التونسية»: لم نُسجل أي خروقات كبيرة في عملية التصويت ضجة الاخباري

قال فاروق بوعسكر، نائب رئيس هيئة الانتخابات التونسية، إنه لم يتم تسجيل خروقات كبيرة في عملية التصويت، كما أن عملية التصويت تمت ومرت بشكل جيد وهناك مؤشرات إيجابية لعدد المصوتين في الانتخابات الرئاسية. وأضاف «بو عسكر»، خلال مداخلة هاتفية في نشرة «أخبار TeN»، التي تُعرض على شاشة «TeN»، أن...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي عن سد النهضة: «العفي محدش يقدر ياكل لقمته» ضجة الاخباري

السيسي عن سد النهضة: «العفي محدش يقدر ياكل لقمته» ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «مصر لو ضاعت كل المنطقة العربية هتروح، ورجال الدين عليهم دور كبير في مواجهة ترويج الشائعات». وأضاف السيسي، خلال جلسة اسأل الرئيس، في المؤتمر الوطني الثامن للشباب، أن «المنطقة العربية بها أمراض وتحتاج...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي: 80% من ميزانية التعليم في مصر «رواتب للعاملين» ضجة الاخباري

السيسي: 80% من ميزانية التعليم في مصر «رواتب للعاملين» ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر مرت بعدة مراحل السنوات الماضية، وكانت الأولية لتثبيت الدولة، ثم الاهتمام بالتعليم والصحة، ثم الاهتمام ببناء الإنسان. وأشار «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي عن طلاب المدارس: «معندناش لياقة بدنية خالص» (فيديو) ضجة الاخباري

السيسي عن طلاب المدارس: «معندناش لياقة بدنية خالص» (فيديو) ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه تحدث منذ عامين على ضرورة الاهتمام بالرياضة في المدرسة، وحصول الطالب على درجات في هذه المادة، فتحدث الخبراء بأنه لا يمكن احتساب الرياضة ضمن المجموع الفترة الحالية. وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «اسأل...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي: ثبات الدولة المصرية وتماسك شعبها هو من يقف في وجه أي خطر (فيديو) ضجة الاخباري

السيسي: ثبات الدولة المصرية وتماسك شعبها هو من يقف في وجه أي خطر (فيديو) ضجة الاخباري

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تمنيه بأن تصبح مصر في مستوى مناسب بين الدول في التعليم، وقال إن «النجاح يتطلب الجهد والعمل والتعب». وأضاف الرئيس خلال جلسة اسأل الرئيس، في المؤتمر الثامن للشباب، أنه «قريبا نفتتح جيلًا جديدًا من...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السفير الصيني الجديد يفتتح فعاليات النسخة السادسة من المعرض الصيني بالقاهرة 28 سبتمبر ضجة الاخباري

السفير الصيني الجديد يفتتح فعاليات النسخة السادسة من المعرض الصيني بالقاهرة 28 سبتمبر ضجة الاخباري

تنطلق نهاية سبتمبر الجاري، فعاليات النسخة السادسة للمعرض الصيني المصري للتجارة والاستثمار «China Trade Fair» في نسخته السادسة. المعرض الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة 28-30 من سبتمبر الجاري يأتي في ضوء التقارب المصري الصيني، وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الصيني «شي جين...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي لوزير الأوقاف: ما رأي الدين في نشر الكذب والشائعات؟ ضجة الاخباري

السيسي لوزير الأوقاف: ما رأي الدين في نشر الكذب والشائعات؟ ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك مشكلة كبيرة جدًا في مصر، خاصة في تجديد الخطاب الديني، موجهًا حديثه لوزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة، قائلا: «أهل الدين مش حاسين بالمشكلة، الدنيا اتغيرت، مش هنخلي الظهر ركعتين ولا حاجة، في مفاهيم أخرى، عايزين نعرف رأي الدين في نشر...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي: «المشروعات في سيناء صرفنا عليها مئات المليارات» ضجة الاخباري

السيسي: «المشروعات في سيناء صرفنا عليها مئات المليارات» ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «المشروعات في سيناء صرفنا عليها مئات المليارات، وهناك محطة علاج مياه واحدة تكلفت 20 مليار جنيه، وشق الطرق والمشروعات التنموية هناك مكلفة جدًا، ونحن اقترضنا من الصناديق العربية من أجل تطوير سيناء بجانب التدبير من موازنة الدولة». وأضاف خلال جلسة اسأل الرئيس،...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

السيسي يحذر المصريين: «الإرهابيين عايشين وسطنا وبيلبسوا زينا» ضجة الاخباري

السيسي يحذر المصريين: «الإرهابيين عايشين وسطنا وبيلبسوا زينا» ضجة الاخباري

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ثبات الدولة المصرية وتماسكها هو السبيل الحقيقي لمواجهة أي تحدٍ محتمل، مؤكدًا أنه لا توجد دولة بمنأى عن التحديات أو الصراعات، فليس هناك استقرار بالمطلق. وأشار «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، إلى أن الإرهاب قضية...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

أخبار مصر

رئيس المركز المصري للدراسات: الشائعات آفة أي مجتمع من أجل تدميره واختراقه ضجة الاخباري

رئيس المركز المصري للدراسات: الشائعات آفة أي مجتمع من أجل تدميره واختراقه ضجة الاخباري

قال اللواء هاني غنيم، رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، إن مؤتمرات الشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشاركته تأتي من أجل زيادة وعي الشباب حول القضايا التي تواجه دولتهم، حيث يظهر في جلسات المؤتمر أن الشباب يسأل والمجتمع يُجيب عليها بشكل دقيق، وذلك تجنبًا لانخراطهم وراء...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...