<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

طريقة تنظيف البشرة بالزيوت #وصفات_طبيعيّة

مجلة الجميلة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظّف زيوت تنظيف الوجه دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية، خصوصاً وأنّ بعضاً من هذه المنظّفات يساهم في تجفيف أنواع معيّنة من البشرة، ما يتسبّب في مضاعفة إنتاج غدد الزيوت من أجل تعويض الرطوبة المفقودة خلال عمليّة التنظيف. لكنّ زيوت التنظيف من الجيل الجديد خفيفة ورقيقة على الجلد، تعمل على إزالة المكياج بفعاليّة، حتى المقاوِم منه للماء، مع المحافظة على مستويات الرطوبة الطبيعية في البشرة والنتيجة بشرة ناعمة وليّنة. اليك طريقة تنظيف البشرة بالزيوت.


هل زيوت تنظيف الوجه ملائمة لكلّ البشرات؟

يمكن استخدام زيوت التنظيف على كلّ أنواع البشرة، على الرغم من أنّك قد تحتاجين لأخذ عيّنات وتجربتها قبل اختيار ما يناسبك منها. هذا ويُفضّل أن تعتمدي النوع المخصّص لطبيعة بشرتك، أكانت دهنيّة، جافّة أم عرضة لحبّ الشباب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيف تستخدمين زيوت تنظيف الوجه؟

ينبغي أن تُستخدم معظم الزيوت على البشرة الجافّة، وهذا يشمل وجهك ويديك. ضعي كمّية صغيرة في راحة يدك، وافركي كفّيك معاً، ثمّ دلّكي وجهك بحركات دائرية صغيرة. امنحي منطقة العينين اهتماماً خاصّاً، خصوصاً إذا كنت تضعين الماسكارا المقاومة للماء. أزيلي المستحضر عن وجهك بمنشفة مبلّلة بماء فاتر إلى دافئ، إذ يساعد هذا الأخير على فتح المسام، وبالتالي إزالة الأوساخ والشوائب من الأعماق.

 

من الأفضل اعتماد زيوت تنظيف الوجه في الليل قبل الذهاب إلى الفراش. إذا كنت تشعرين بأنّ بشرتك أصبحت دهنية قليلاً بعد استخدام زيوت التنظيف، حاولي استخدام كمّية أقلّ في

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق