خطوات جمالية لشد الرقبة من التجاعيد

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثيرات هنّ النساء اللاتي يعانين تجاعيد الرقبة، بخاصة مع التقدم في العمر، ما يسبب الإحراج لدى المرأة، لكنّ علاج شدّ الرقبة المترهّلة بالوصفات الطبيعية، هو الطريقة الأفضل، لأنه أرخص وأسهل وأكثر فاعلية.

خلطة لشد الرقبة المترهلة

كل ما تحتاجينه لتطبيق هذه الوصفة، هو خلط ملعقتين كبيرتين من النشاء، مع نصف كوب من الحليب السائل، وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم ضعي الخليط على نار هادئة وامزجيه جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك كالجيلاتين، ومن ثم اتركيه جانبًا وأضيفي ماء الورد قبل أن يبرد، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة رقبتكِ من الأسفل للأعلى لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسلي رقبتكِ بالماء الفاتر.

ريجيم سريع يناسب موسم الصيف

قناع لشد الرقبة المترهلة

اخلطي ملعقة صغيرة من الغليسرين، وبياض بيضة، مع ملعقة صغيرة من الدقيق، حتى تحصلي على مزيج متجانس، ومن ثم وزّعيه على بشرة رقبتكِ بالتساوي من الأعلى للأسفل، واتركيه حوالى 15 دقيقة، ثم اغسلي رقبتكِ بماء فاتر.

ماسك اللوز وحليب جوز الهند للتخلص من تجاعيد الرقبة

تحتوي المواد المكونة لهذا القناع على مصدر جيد من فيتامين E، الأمر الذي يساعد على إزالة التجاعيد من الرقبة والحصول على بشرة أكثر ليونة. ولتطبيق هذه الوصفة، انقعي 4 حبات من اللوز من المساء حتى الصباح، ومن ثم اخلطيها بالخلاط وأضيفي ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند، ومن ثم مدّيها على بشرة رقبتكِ بالتساوي من الأعلى للأسفل، واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق