الارشيف / أسواق المال / الاقتصادي

تابعة لمجموعة الحكير تحقق مبيعات بملياري جنيه من مشروع إيون

الاقتصادي – عربي:

 

كشف رئيس قطاع تنمية الأعمال في "شركة مراكز للاستثمار العقاري" أشرف فريد، عن تحقيق مبيعات بقيمة 1.9 مليار جنيه من "مشروع إيون السكني" في مدينة الشيخ زايد، ناتجة عن بيع 500 وحدة سكنية من أصل 620 وحدة خلال 42 شهراً، بدءاً من أبريل (نيسان) 2016.

وأوضح أشرف فريد أن الشركة التابعة لـ"مجموعة فواز الحكير" السعودية تستهدف تحقيق مبيعات قدرها 800 مليون جنيه من آخر مراحل "مشروع إيون"، وهي عبارة عن برج سكني مكون من 20 دوراً ويتضمن 120 وحدة سكنية، ويتوقع طرحها خلال شهر، وفق ما نقله موقع "مباشر".

وبحسب فريد، ينقسم "مشروع إيون" إلى جزأين، الأول يضم عمارات سكنية عبارة عن أرضي و3 أدوار ويتكون من 220 وحدة على مساحة 21 فداناً، والجزء الثاني يضم أبراج سكنية من 400 وحدة على مساحة 4,000 متر مربع.

ويتكون "مشروع إيون" من 4 أبراج، يحتوي كل برج على مجموعة وحدات سكنية تتراوح مساحاتها بين 150- 300 متر، ويصل ارتفاع الأبراج إلى 22 طابقاً لكل برج سكني، ويحتوي المشروع أيضاً على حمامات سباحة وملاعب متنوعة وصالات جيم ومراكز تجارية.

وتتميز شركة مراكز بالأبراج الأكثر ارتفاعاً، وتعتبر مطور العقارات السكنية والتجارية ضمن "مجموعة فواز الحكير"، وتعد مراكز شركة كويتية المنشأ بدأت نشاطها في 1999، ولها عدة إنجازات عقارية في مصر مثل أبراج مول العرب.