الارشيف / أسواق المال / موقع مباشر (اقتصاد)

بالصور.. بدء تنفيذ مبادرة تطوير كفاءة موظفي القطاع العام بالسعودية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الرياض ـ مباشر: بدأت وزارة الخدمة المدنية بالسعودية، أمس الأحد المرحلة الأولى من الورش التدريبية التطويرية في مناطق الجوف وتبوك وجازان والباحة وحائل، والتي تستمر حتى  الخميس المقبل.

وقالت الوزارة، في بيان إنه تم التعاقد مع أحد المراكز الاحترافية المتخصصة في تطوير الجدارات الوظيفية، وذلك لتدريب وتطوير موظفي القطاع العام في هذه المناطق.

وأكد مساعد وزير الخدمة المدنية محمد بن طويلع السلمي، بحسب البيان أنّ الوزارة تهدف إلى تطوير موظفي القطاع العام في هذه المناطق، مما يسهم بدوره في تحسين الأداء الوظيفي في جميع المناطق.

وأشار إلى أنّ هذه المرحلة تأتي استكمالاً لخطط الوزارة في الارتقاء بالأداء العام لموظفي القطاع العام من خلال الحاقهم ببرامج تطوير وتدريب متقدمة، مما يمكّنهم من عكس ذلك على أدائهم الوظيفي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

كما أوضح أنّه سيتم التركيز على تنمية مهارات حل المشكلات، واتخاذ القرارات، وإدارة الوقت، والتواصل الفعال، والتفكير الإبداعي، إضافة إلى العمل الجماعي.

وتابع: "من المتوقع أن يتم تدريب نحو  1.88 ألف متدرب من كافة المناطق التي ستشملها هذه المرحلة من مشروع تدريب وتطوير موظفي القطاع العام في المناطق".

ترشيحات:

محمد بن زايد يؤكد الوقوف مع السعودية ضد التهديدات

توقعات بامتصاص بورصات الخليج تداعيات حادث "أرامكو"

صندوق التنمية الزراعية السعودي يعتمد قروضاً بـ1.5مليار ريال حتى سبتمبر

ستاندرد آند بورز: تأثير هجوم السعودية على سوق النفط "محدود"

12 قراراً لـ"التعاون الإسلامي" باجتماع استثنائي في السعودية بشأن فلسطين

قد تقرأ أيضا