الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

اتحاد الكاراتيه: تكريم ينتظر البطلة ياسمين بعد الفوز بـ"الذهبية"

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته البالغة بفوز بطلة مصر ياسمين نصر بالميدالية الذهبية، ضمن منافسات وزن تحت 53 كوميتيه للكاراتيه بأولمبياد الشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وذلك بعد فوزها على بطلة اليابان 2-1 في النهائي اليوم الأربعاء.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه في تصريح له، مساء اليوم، أنه سيقيم حفل تكريم للبطلة ياسمين نصر فور عودتها إلى القاهرة، خاصة وأنها توجت بالميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ إدراجها ضمن منافسات أولمبياد الشباب خلال النسخة الحالية، متوجها بالشكر والتهنئة لكل من ساند البطلة من القيادات والمسؤولين عن الرياضة المصرية.

من جانبه، أكد حسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أنه يتوقع مستقبلا رائعا لبطلة منتخب الفراعنة ياسمين، خاصة بعد ظهورها بمستوى كبير لفتت به الأنظار خلال دورة الألعاب الأولمبية للشباب، متمنيا التوفيق لها في استكمال مشوارها الرياضي بنجاح خلال بطولات الاجندة الدولية للاتحاد.

وأعرب عجور عن ثقته الكاملة في لاعبي ولاعبات منتخب مصر للكاراتيه للكبار في التأهل إلى أولمبياد 2020 بطوكيو، ورفع علم مصر على منصات التتويج.

قد تقرأ أيضا