الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

Yalla shoot مشاهدة مباراة الترجي و جوادالاخارا المكسيكي يلاشوت

  • 1/2
  • 2/2

Dostor Live يقدم لمشاهديه اليوم الثلاثاء 18-12-2018 خدمة البث المباشر لأهم مباريات اليوم في كأس العالم للأندية 2018 حيث نرصد إليكم رابط مشاهدة يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي في كأس العالم للأندية في مباراة تحديد المركز الخامس، حيث سنضع رابط بث مباشر لأحداث المواجهة قبل بدايتها بدقائق، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر على قناة BEIN SPORT HD.

مشاهدة مباراة الترجي وجوادالاخارا المكسيكي

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الترجي وجوادالاخارا بطل المكسيك اليوم الثلاثاء في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة المواجهة المرتقبة عبر قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق أحمد البلوشي، وذلك لمشتركي القناة بشكل حصري ومباشر.

الترجي وجوادالاخارا بث مباشر

وخسر الترجي ممثل الكرة الإفريقية مباراته الأولى في المسابقة أمام العين الإماراتي “الفريق المنظم” بثلاثة أهداف دون رد، في حين هُزم الفريق المكسيكي أمام كاشيما الياباني بطل دوري أبطال أسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور السابق، ويحاول الجريحان الترجي وجوادالاخارا غسيل أحزانه سريعاً وإرضاء جماهيرهم بتحقيق المركز الخامس في كأس العالم للأندية المقامة خلال تلك الفترة في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

مشاهدة مباراة الترجي وجوادالاخارا بث مباشر

الترجي وجوادالاخارا يلا شوت

مباراة الترجي وجوادالاخارا تسبق مواجهة نصف النهائي الأولى التي تجمع بين ريفر بليت بطل كوبا ليبرتادورس والعين الإماراتي المفاجأة في النسخة الحالية، على أن تستكمل مباريات المسابقة بلقاء يجمع كاشيما الياباني بطل قارة أسيا وريال مدريد الإسباني.

رابط مباراة الترجي وجوادالاخارا

سنضع بين إيديكم رابط مشاهدة مباراة الترجي اليوم في كأس العالم للأندية قبل بداية المباراة بدقائق.

ويسعى بطل أفريقيا إلى مداواة جراحه وتحقيق انتصار يزيد من معنوياته على الفريق المكسيكي خاصةً إن المباراة في المونديال العالمي.

ويخوض الترجي مباراته اليوم أمام بطل المكسيك بتشكيلة مغايرة عن تشكيلة اللقاء الماضي أمام العين والتي خسرت بثلاثية نظيفة.

قد تقرأ أيضا