الارشيف / أسواق المال / بوابة الشروق

«المصرف المتحد» يطلق خدمات Diamond لكبار العملاء

أطلق المصرف المتحد باقة خدمات Diamond والتى تستهدف كبار العملاء بالبنك بعدد من الفروع.
وتقدِّم Diamond خدمات متكاملة لكبار العملاء، إضافة إلى التواصل المستمر مع إدارة البنك، وإعداد قائمة شهرية للمقابلات لتعميق الروابط المشتركة.
وأطلق البنك عمليات المدفوعات الالكترونية للبطاقة الوطنية «ميزة» عبر الصراف الآلى وقنوات القبول بالجهات الحكومية من خلال المحول القومى لشركة بنوك مصر.
وقال البنك إنه أتم عملية الربط الفنى بين شبكة الصراف الآلى الخاصة بالمصرف المتحد وشركة بنوك مصر كما تم اجراء جميع الاختبارات المطلوبة ما ترتب عليه قبول بطاقات الدفع الوطنية «ميزة» على شبكة الصراف الآلى الخاصة بالمصرف المتحد وهم حوالى 200 ماكينة منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
ويجرى حاليا الانتهاء من إجراءات الاختبارات اللازمة بالتنسيق مع شركة بنوك مصر للتصديق النهائى على المعاملات المرتبطة ببطاقات الدفع الالكترونى المصدرة من خلال المصرف المتحد عند استخدامها على قنوات القبول بالجهات الحكومية.
وقال أشرف القاضى – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد إن الأرقام والمؤشرات المحلية تبشر بسرعة تحول المجتمع المصرى إلى مجتمع غير نقدى فضلا عن جهود الدولة المصرية والبنك المركزى المصرى الداعمة لهذا التحول بحلول عام 2025.
وأشار القاضى إلى أن نمط الاستهلاك المحلى للتكنولوجيا الرقمية ساهم بشكل كبير فى تداول استخدامات التليفونات الذكية منذ 2014 فقد كشف تقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية ان هناك 99.82 مستخدم للهواتف الذكية فى مصر عام 2017 ما دفع الدولة المصرية والبنك المركزى المصرى والمجلس الاعلى للمدفوعات إلى الانتهاء من خطط التحول لمجتمع غير نقدى والاستثمار فى مجال التطبيقات

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا