الارشيف / أسواق المال / بوابة الشروق

«أكسا» توفر خدمة تأمينية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة

احتفلت شركة أكسا لتأمينات الحياة ــ مصر والجمعية المصرية لتنمية وتطوير المشروعات «لييد» بمرور عام على شراكتهما فى مصر والتى انطلقت العام الماضى بمشاركة أكسا فى برنامج حماية لييد، والذى يوفر خدمات تأمينية لأكثر من 200 ألف من عملاء لييد من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وبالفعل قامت أكسا بدفع أكثر من 8000 مطالبة لعملاء حماية لييد منذ بدء التغطية التأمينية فى نوفمبر 2017 وحتى الآن، وتخطت قيمة المطالبات المدفوعة حاجز العشرين مليون جنيه.
وقال خالد الشعرانى نائب رئيس مجلس الإدارة شركة «أكسا لتأمينات الحياة – مصر» إن استراتيجية أكسا عالميا تلتزم بدعم رواد الأعمال، وفى ظل التحديات الاقتصادية العالمية، يقع الملايين من الناس فى الدول النامية تحت خط الفقر، مما يعنى عدم توفر دخل ثابت يؤّمن لهم احتياجاتهم. لذلك تتركز رؤية أكسا على دعم هذه الفئة، عن طريق إتاحة منتجات تأمينية متنوعة، لكى يستطيعوا مواجهة الأزمات غير المتوقعة، ومواصلة العمل على بناء مستقبل أفضل لهم، ولعائلاتهم.
وكشف كريم فانوس المدير التنفيذى لـ«لييد» أن تحويل رسالة «لييد» إلى واقع تتشارك لييد مع أصحاب الدخل المنخفض خاصا من النساء وتتبع أساليب احترافية لفهم نشاط عملائها وتقديم خدمات التمويل المتناهى الصغر التى تتناسب مع احتياجاتهم ونتيجة لذلك، تم معرفة أن عملاء المؤسسة يحتاجون إلى التأمين وتم تصميم حماية لييــد لضمان الأمان لهم والحماية لأسرهم، ولتحقيق استدامة المنتج على المدى الطويل، يجب الوصول إلى كفاءة تشغيلية عالية وكذلك شراكة جيدة مع شركة التأمين، مثل أكسا.
يذكر أن أكسا مصر تتطلع إلى تغطية 3 ملايين عميل فى مجال التأمين متناهى الصغر بحلول 2020. فى إطار

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا