الارشيف / أسواق المال / المصرى اليوم

One Plus الصينية تطلق أحدث هواتفها لأول مرة فى مصر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تتجه شركة «One Plus» الصينية لطرح أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية فى السوق المصرية، وهو «One Plus 6T» وذلك لأول مرة فى مصر وأفريقيا.

قال كريم غنيم، رئيس مجلس إدارة شركة «KMG»، إن شركته اتفقت مع «One Plus» للتواجد فى السوق المصرية، ليكون أول سوق فى القارة الأفريقية تطرح فيه هواتفها، والتى تلبى طلب فئة معينة من مستخدمى الهواتف الذكية. لافتا إلى أن حجم سوق الهواتف المحمولة فى مصر يقترب من 20 مليون هاتف سنويا، بجانب وجود نحو 90 مليون مستخدم لخدمات الاتصالات المحمولة وامتلاك فرص كبيرة للنمو المستقبلى.

أشار رئيس مجلس إدارة «KMG» إلى أن الشركة مستمرة فى استراتيجيتها لضخ استثمارات مالية جديدة لتعزيز علاقاتها مع عملائها من خلال التركيز على تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة، حيث تم افتتاح عدة مراكز للخدمات المتكاملة، والتى تقوم بعرض تشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية، التى تقوم الشركة بتوزيعها فى مصر، والرد على استفسارات العملاء، وكذلك تقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار وإكسسوارات الهواتف الذكية.

وفيما يتعلق برؤية الشركة لتأهيل الكوادر البشرية محليا أوضح كريم أن هناك عدة مستويات للتدريب يتمثل أولها فى تدريب وتأهيل المهندسين لتقديم الدعم الفنى على أعلى مستوى من الكفاءة.

وذلك من خلال أسلوبين للتدريب، الأول التدريب على أيدى خبراء من الشركاء العالميين، والثانى تدريب أون لاين أو إرسال متدربين للشركة الأم.

أشار المستوى الثانى من التدريب يتمثل فى إطلاق أكاديمى «KMG» للتدريب بالتعاون مع الشركاء العالميين لتنظيم دورات تدريبية لموظفى المبيعات فى مجال الهواتف المحمولة لتنمية مهاراتهم التسويقية والتكنولوجية لاستيعاب وخلق فرص عمل جديدة.

ويضم الهاتف المنتظر شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة تأتى بتقنية استشعار البصمة المدمجة فى الشاشة، بجودة عرض 2340 فى 1080 بيكسل أو 402 لكل بوصة على كاميرا السيلفى المميزة بمستشعر 16 ميجا بيكسل، بينما تأتى الكاميرا الخلفية بإعدادات مزدوجة مع مستشعر 20 و16 ميجا بيكسل، حيث تدعم الكاميرا الخلفية فى هاتف One Plus 6T وضعا جديدا للتصوير الليلى مع تحسينات للتصوير فى الإضاءة المنخفضة، كما تدعم الكاميرات تصوير بتقنية HDR.

قد تقرأ أيضا