الارشيف / أسواق المال / الاقتصادية نت

بيتكوين تنخفض دون ٨٠٠٠ دولار وسط خسائر على نطاقٍ واسع في السوق #ضجة_الاخباري

سجَّلت الأصول المشفرة خسائر على مستوى السوق خلال اليوم، مع تراجع بيتكوين (BTC) إلى ما دون سعر السعر النفسي ٨٠٠٠ دولار، وإظهار جميع العملات تقريبًا فلمؤشرات انخفاض حمراء، وفقًا لبيانات من كوين٣٦٠. ويتم تداول بيتكوين (BTC) حول ٧٨٥٧ دولار في وقت النشر، بانخفاضٍ حوالي ٣٪ خلال اليوم. فمنذ وصوله إلى أعلى نقطةٍ له يوم ٢٥ يوليو عند ٨٤٣١ دولارًا، اختبرت العملة المشفرة الرائدة الدعم عند ٨٢٠٠ دولار خلال الأيام القليلة الماضية، وتراجعت إلى ما دون ٨٠٠٠ دولار اليوم للمرة الثالثة هذا الأسبوع.

وقد أصبح أداء السعر الأسبوعي لبيتكوين الآن في المنطقة الحمراء، منخفضًا بحوالي ٤٪، ولكن لا يزال معدل النمو الشهري صعوديًا عند ٢٢٪ تقريبًا.

كما يتم تداول إيثريوم (ETH) حول ٤٣٢ دولارًا في وقت النشر، بانخفاضٍ حوالي ٥,٧ في المئة على مدار اليوم. حيث تلقت العملة البديلة ضربةً عميقة، وفقدت أكثر من ٤٠ دولارًا منذ ساعات التداول المبكرة، وكانت قد خسرت ١٤ دولارًا منها خلال ٩٠ دقيقة قبل وقت النشر. في حين أن أداء “إثيريوم” الأسبوعي والشهري أصبح الآن في حدود ١٠ و٥ في المئة بالسالب.

وعلى قوائم كوين ماركت كاب، انخفضت جميع العملات العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية بين ٣ و١١ في المئة على مدار اليوم.

كذلك تعرضت إيوس لخسارة فادحة بين المراكز العشرة الأولى، حيث خسرت ما يقرب من ١١ في المئة خلال اليوم وتداولت حول ٧,٢٨ دولارات حتى وقت النشر. وفقدت كاردانو (ADA) ما يقرب من ذلك، بانخفاضٍ ١٠,٣ في المئة على مدى ٢٤ ساعة ويتم تداولها حول ٠,١٤ دولار إلى وقت النشر، مع

قراءة المزيد ...