الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

ريال مدريد | يلا شوت | برشلونة | online | بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد | لايف | كورة ستار

البث المباشر للمواجهة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض، والتي تنطلق في تمام الخامسة والربع مساء اليوم الأحد.

تقام المباراة علي ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، بإدارة تحكيمية للإسباني خوسيه ماريا سانشيز، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

يدخل برشلونة اللقاء وهو في موقف أفضل نسبيًّا من غريمه التقليدي، حيث يسعي أرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا لاستعادة قمة الدوري بعد أن تصدرها أتليتكو مدريد مؤقتًا بفارق نقطة بعد الفوز الذي حققه أمس السبت.

على الجانب الآخر، يمر ريال مدريد بفترة صعبة، بعد انتقال رونالدو ليوفنتوس، واستقال المدير الفني السابق زين الدين

زيدان .

ويأمل لوبيتيجي المدير الفني للميرينجي في إيجاد الخلطة السحرية التي تمكنه من العودة لفريق إلى المسار الصحيح بعد أن حقق 14 نقطة فقط، ومعاناته الكبيرة من العقم الهجومي.

ويأمل ريال مدريد في العودة بانتصار يشعل من جديد المنافسة بين الفريقين علي لقب الليجا، في ظل الضغط الإعلامي الكبير على إدارة النادي في الأيام الماضية، والمطالبات المتكررة بإقالة المدير الفني وهو مايتوقع حدوثه حال خسارة لقاء اليوم .

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ويحتل فريق برشلونة في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 18 نقطة، كورة لايف مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر وفي مقابل ذلك يحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 14 نقطة يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة برشلونة وريال مدريد.

مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 28/102018 رابط يوتيوب يلتقى اليوم فريق نادي برشلونة مع نظيره فريق ريال مدريد فى مباراة قوية للغاية تأتى ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدرجة الأولى من الدوري الإسبانى وهى دائما ما تكون مهمة ومثيرة وصعبة للغاية يلعب الفريقين مبارة اليوم بشكل مختلف تماماً ، وذلك لتغيب الكلاسيكو وللمرة الأولى منذ تسعة أعوام ، فقد رحل نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بأجر قيمته 105 مليون جنيه استرليني، كما سيتغيب أيضاً بسبب الاصابة الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي. كان ميسى قد تعرض للاصابة أمام فريق إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذى جمع بينهم وانتهى بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، لكن الاصابة أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع كامله كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.