الارشيف / المرأة / عروض الأزياء / سيدتى

فساتين النجمات العربيات في حفلات الصيف من الأجمل؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عدد كبير من النجمات العربيات قمنَ بإحياء عدد من الحفلات هذا الصيف، في الوطن العربي وحول العالم أيضًا، وقد اخترنَ لهذه الحفلات مثل العادة، تصاميم فساتين سهرة فاخرة ومبتكرة، وقد اخترنا اليوم مجموعة من أبرز هذه الاطلالات، شاهديها واختاري الأجمل برأيِك.

نانسي عجرم في فستان أحمر من “الكسندر فوتييه”:

تألقت نانسي عجرم مؤخرًا في حفلها في بيروت، في فستان باللون الأحمر اختارته من “الكسندر فوتييه” Alexandre Vauthier بتصميم أنيق وعصري في الوقت ذاته، مفتوح على شكل حرف v وأكمامه طويلة، وقد اعتمدت معه مكياجًا دراماتيكيًّا فبدت بشكل عام جميلة ومتألقة.

نانسي عجرم في فستان أحمر من “الكسندر فوتييه”

بلقيس فتحي في فستان أبيض من “أزي أن أوستا”:

بلقيس فتحي بدت مثل الأميرات في مهرجان صلالة السنوي، حيث اختارت فستانًا أبيض كبيرًا، مطرزًا بحبات من الكريستال البراق من تصميم “أزي أند أوستا” Azzi&Osta وزينت اللوك بأقراط ماسية ناعمة.

بلقيس فتحي في فستان أبيض من “أزي أن أوستا”


هيفاء وهبي في لوك عصري باللون الذهبي:

بعد انشغال هيفاء وهبي بالتمثيل، عادت إلى المسرح باطلالة شبابية وعصرية، حيث اختارت فستانًا قصيرًا باللون الذهبي الميتالك، نسقت معه سترة مبتكرة وصندلًا بكعب عالٍ أسود.

 

هيفاء وهبي في لوك عصري باللون الذهبي

رحمة رياض في فستان باللونين الأسود والأبيض:

رحمة رياض اختارت فستانًا بتصميم مميز باللونين الأسود والأبيض، من تصميم فؤاء سركيس، لإحياء أحد الحفلات الخاصة، مزيّنًا بحزام على الخصر وبأكمام طويلة، وقد أكملت اللوك بمجوهرات ماسية زادته فخامة وتألّقًا.


اطلالات مميزة اختارتها النجمات العربيات في حفلات الصيف، شاهديها واختاري الأجمل. 

 

تابعي أيضاً: 

فساتين سهرة صيفية لكن محتشمة بأسلوب النجمات العربيات

فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات العربيات

فساتين مخمل اختارتها النجمات العربيات