<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

البافارية تقدم بي إم دبليو الفئة السابعة على رمال الساحل الشمالي

بوابة الوفد الالكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد .. كتب-محمود هاشم:

احتفلت المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء علامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، بانضمام الجيل الجديد كليًا من الفئة السابعة إلى قائمة طرازات بي إم دبليو التي تجُمع محليا داخل مصانع المجموعة.

وحضر الحفل الذي أقيم بأحد شواطئ الساحل الشمالي عدد كبير من مالكي سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة الذين يتمتعون بخدمات برنامج "BMW Grand Class program" الذى يقدم عدة إمتيازات لمالكى الفئة السابعة.

وقال فريد الطوبجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات، إن الفئة السابعة الجديدة تعد من أهم أعضاء أسرة بي إم دبليو، ذلك كونها لا تمثل فقط

القمة في التكنولوجيا والتصميم والأداء وإنما لأنها تعكس أعلى مستويات الفخامة والجودة.

وأضاف الطوبجى أن المجموعة البافارية قد جمعت بالفعل ثلاثة أجيال من الفئة السابعة ليصل إجمالي ما تم تجميعه من هذه الفئة في مصر حتى الآن ما يقرب من 950 سيارة.

وأوضح الطوبجى أن الجيل الجديد من الفئة السابعة يتمتع بإنفرادات خاصة لا تتكرر في سيارات كثيرة من نفس الفئة فهي الأولى بنظام "Gesture Control" الذى يعطى لقائد السيارة إمكانية مختلفة بمجرد إعطاء إشارة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

داخل كابينة القيادة، كما أنها تتميز بمصابيح الليزر الأمامية التي تزيد من معاملات الأمان لقائد السيارة وتكشف له تفاصيل الطريق لمسافة تزيد عن 600 متر.

وذكر الطوبجى أن من أهم ما تتميز به هذه السيارة الفريدة هو صالونها الفخم و المصمم بخاصية "Sky Lounge" الذى يعطي انفراديه لا مثيل لها لجميع ركاب السيارة.

من جانبه، أشاد السيد جيرالد رونا، المسئول الأول عن شبكة التصنيع ومصانع بي إم دبليو في العالم والذي شارك في حفل تقديم الفئة

تابع الخبر من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق