بالصور.. الداخلية تطرح لوحات معدنية بـ990 ألف جنيه

بوابة الوفد الالكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد .. كتب-محمود هاشم:

 

أعلنت وزارة الداخلية عبر قطاع الشرطة المتخصصة، المشرف على موقع "لوحتك دوت كوم"، عن عدد جديد من اللوحات المميزة للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية، الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، ويذهب المبلغ لصالح صندوق "تحيا مصر".

وأعلن الموقع مؤخرًا عن أحدث اللوحات التي فتح المزاد لبيعها

وطرحت الوزارة 6 لوحات جديدة، أبرزها لوحة "ق ل ب 111"، والتي يتنافس على شرائها شخصين ووصل سعرها حتى الآن 130 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم4 أغسطس الجاري.

اللوحة الثانية تحمل أرقام وحروف "ب و ب 1"،

ويتنافس على اقتنائها واحد فقط ووصل سعرها حتى الآن 425  ألف جنيه، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد على شرائها يوم6 أغسطس الجاري.

أما اللوحة الثالثة فهي "ب و ب 9999"، ووصل سعرها حتى الآن 100 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ويُغلق باب المزاد عليها يوم 6أغسطس الجاري.

أما اللوحة الرابعة فهي "ب و ب 5555"، ووصل سعرها حتى الآن 105 ألف جنيه مصري، ويتنافس على شرائها شخصين ،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد عليها يوم6 أغسطس الجاري.

واللوحة الخامسة فهي"ق ل ب 1111"،ووصل سعرها حتى الآن 105 ألف جنيه ويتزايد شخصين ، ومن المقرر أن يُغلق باب المزايدة عليها في يوم 4 أغسطس الجاري.

اللوحة السادسة تحمل أرقام وحروف "ف ر س 111"، ويتنافس على اقتنائها واحد فقط ووصل سعرها حتى الآن125  ألف جنيه، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد على شرائها يوم6 أغسطس الجاري.

 

يذكر أن وزارة الداخلية قد دشنت موقع "لوحتك دوت كوم" في الربع الثاني من 2017، ليكون منصة رسمية لبيع اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، واستطاعت من خلاله تسويق عدد كبير من اللوحات أغلاهم سعرًا "أ هـ م 1" التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه.

الاخبار الرياصة

أخبار ذات صلة

0 تعليق